محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي
محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي


محافظا الغربية ودمياط يهنئان الأقباط الكاثوليك بعيد الميلاد المجيد

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 25 ديسمبر 2022 - 07:58 م

قام محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، اليوم الأحد، بزيارة لكنيسة القديس بطرس بطنطا، وذلك لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد للأخوة الأقباط الكاثوليك بالمحافظة، وكان في استقباله راعي الكنيسة وكنيسة سانت تريز بالمحلة الكبرى الأب صاموئيل جرجس، مؤكدا على حرصه الشديد لمشاركة الأخوة الأقباط فرحة عيدهم.

وأشار رحمي إلى أننا جميعا أبناء وطن واحد ينعم بالوحدة والسلام والألفة بين فئاته تحت مظلة قيادة حكيمة تسعى دائما لإرساء مبادئ السلام والمحبة والمواطنة في ظل الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، متمنيا أن يديم الله على مصر السلام والمحبة والازدهار. 

اقرأ أيضا | مياه الغربية: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار

ومن جانبه أعرب جرجس عن سعادته البالغة لزيارة المحافظ ورغبته في مشاركتهم الفرحة والتهنئة بالعيد والتي تعكس بدورها لحمة النسيج الوطني لأبناء المحافظة.

وفي السياق ذاته زارت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، كنيسة الروم الأرثوذكس بمدينة دمياط، للمشاركة في احتفالات الكنيسة بعيد الميلاد المجيد، حيث كان فى استقبالها وكيل البطريرك بالإسكندرية ومطران بورسعيد ودمياط والمنصورة والقنطرة شرق ونيافة المطران ناركيسيوس وراعي كنيسة الروم الأرثوذكس الأب بندليمون. 
 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة