صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


رمضان ونانسى وشيبة وعبد الباسط نجوم الفضائيات فى رأس السنة

الأخبار

الخميس، 29 ديسمبر 2022 - 06:56 م

تحتفل القنوات الفضائية بليلة رأس السنة على مدار اليوم وغدا، حيث طوعت القنوات خرائطها البرامجية لتضم مجموعة من السهرات والبرامج والأفلام الجديدة احتفالا بنهاية عام وبداية آخر جديد، فعلى قناة ON تحل المطربة نانسى عجرم ضيفة على برنامج «سهرانين» اليوم 10.00 مساء تتحدث خلال اللقاء عن بداياتها فى مجال الغناء، وعلاقتها بمصر، وكيف أن شهرتها الحقيقية بدأت بالغناء فى مصر.. وخلال الحلقة، تقدم العديد من الأغنيات.. تقديم أمير كرارة.. يستضيف برنامج «كلمة أخيرة» المطرب الشعبى الفنان عبد الباسط حمودة ومطربى الأغنية الشعبية محمد رشاد وعمر كمال.. تقديم لميس الحديدى.


كما تقدم قناة الحياة غدا سهرة خاصة احتفالا بالعام الجديد تستضيف خلالها الموسيقار سليم سحاب وابنته المطربة سارة ضيفى احتفالية رأس السنة وتشدو سارة بمجموعة من الأغنيات منها: الليلة عيد.. الليلة ليلة عيد، نسم علينا الهوى، قد العيون السود بحبك.. كما تحل المطربة هدى ضيفة على احتفالية رأس السنة وتشدو بمجموعة من أغانيها.. كما نلتقى مع «مارين» العازف الشهير على الطبلة، حيث إن موهبته حققت مشاهدات بالملايين على السوشيال ميديا، و يعزف على الطبلة مع تصفيق الجمهور لأغانى «تعالي ادلعك»، «ايه اليوم الحلو ده».. كما تستضيف السهرة الساحر عزام والمطرب عمر كمال.. السهرة تقديم الإعلامي عمرو الليثى.


وكما تقدم القناة فقرات غنائية بمناسبة رأس السنة لمجموعة من  نجوم الغناء والطرب فى مصر والوطن العربى، يشارك فى الحفل كارول سماحة وصابر الرباعى ودينا الوديدى ومدحت صالح ونادية مصطفى وراغب علامة وهانى عادل مع فرقة وسط البلد، ورامى عياش.


ويحل الفنان محمد رمضان ضيفا على قناة cbc والقناة الأولى غدا 10.00 مساء ويقدم باقة من أغنياته داخل الاستوديو، اسكتشات مختلفة للعديد من النجوم الراحلين.. تقديم الإعلامية  منى الشاذلى.


كما يحل الفنان أحمد سعد ضيفا على برنامج «الحكاية» على ام بى سى مصر ويقدم مجموعة من الأغنيات، كما يتحدث عن مشواره الفنى.. تقديم عمرو أديب و يستضيف برنامج «حبر سرى» على قناة القاهرة والناس المطرب الشعبى أحمد شيبة ويقدم مجموعة من أغنياته بصحبة المطرب الشعبى عمر كمال.. تقديم أسما إبراهيم.

اقرأ ايضًا | فناني مصر يدعمون سعد لمجرد قبل حفله بشرم الشيخ


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة