موضوعية
موضوعية


حملات بقرى ومدن كفرالشيخ لضبط الأسعار ومنع استغلال المواطنين

ضياء أبوكيلة

الجمعة، 30 ديسمبر 2022 - 01:16 ص

 شنت الوحدات المحلية بالمدن والمراكز بمحافظة كفر الشيخ، حملات تموينية، بالتعاون مع مديريات الطب البليطري، والتموين، والصحة، والرقابة التموينية، وجهاز حماية المستهلك، في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتوفير احتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات والتصدى لكافة أشكال الغش التجاري وتوفير السلع بالأسعار المناسبة لرفع المعاناة عن المواطنين في ظل آثار الأزمة الاقتصادية العالمية وارتفاع الاسعار.
 
أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه لا تهاون مع المخالفين من التجار، وأن الحملات على الأسواق ومحلات بيع كافة انواع السلع مستمرة، لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين مشيرا لتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.


وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطرى والبيئة، مؤكداً أن الحملات التي شهدتها المدن أسفرت عن تحرير 131 محضراً متنوعاً.


وقامت الحملات بالمرور على المحلات التجارية، والسوبر ماركت، ومحلات بيع السلع الغذائية، والمطاعم، ومحلات الجزارة، والدواجن، والأسماك، وتنوعت المحاضر ما بين عدم إعلان الأسعار في القائمة المعلنة، وضبط أغذية غير صالحة للاستخدام الآدمي.

اقرأ أيضا| محافظ كفر الشيخ: استعدادات مكثفة لأعياد الميلاد في 22 كنيسة

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة