القبض على بلوجر وملاكم سابق بتهمة الإتجار في أعضاء البشر
القبض على بلوجر وملاكم سابق بتهمة الإتجار في أعضاء البشر


«علبة بيتزا السبب»..

القبض على بلوجر وملاكم سابق بتهمة الإتجار في الأعضاء البشرية

أمنية شاكر

الجمعة، 30 ديسمبر 2022 - 09:03 م

البيتزا ليست مجرد وجبة لذيذة، لقد أثبتت أيضًا أنها مخبر جيد جدًا، على مدى السنوات القليلة الماضية، ساعدت الفطائر في كشف ستة جرائم بارزة، وألقت قوات الشرطة في رومانيا على البلوجر والملاكم السابق اندرو تيت، وذلك بعدما بينت التقارير أنه يتاجر بأعضاء البشر، والمفاجأة هي أن «علبة بيتزا» كانت السبب في كشف الأمر. 

وأصبح أندرو تيت، أحد المحرضين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تم اعتقاله هو وشقيقه تريستان من قبل المسؤولين الرومانيين بفضل صندوق بيتزا، والذي نبه السلطات إلى موقعه. 

وأبلغت شحنات البيتزا رجال الشرطة إلى الهاربين الدوليين واحتفظت بأدلة الحمض النووي التي فجرت جريمة قتل رباعية مروعة في منطقة العاصمة. في الآونة الأخيرة في إلينوي ، قاد سطو لرجل بيتزا المحققين إلى المجرمين الذين قتلوا للتو رجلًا في جورجيا. 

"طلب البيتزا يحقق العدالة" ، هذا ما قالته كانديس ديلونج، محررة جنائية سابقة بمكتب التحقيقات الفيدرالية ومضيفة برنامج "النساء القاتلات" في التحقيقات الاستقصائية.

وأضاف: "لأنه لم يكن من الممكن أن يكون أي من هؤلاء الأشخاص في السجن اليوم لو لم يرفعوا الهاتف ويطلبون البيتزا المفضلة لديهم.. وقد تكون غرور أندرو تيت وشهيته قد أوقعته في مشكلة خطيرة.

ونشر تيت مقطع فيديو لنفسه يسأل شخصًا ما خارج الكاميرا "للتأكد من عدم إعادة تدوير هذه الصناديق" ، حيث يتم تسليمه فطيرتين من سلسلة بيتزا جيري الرومانية. 

واتُهم تيت وشقيقه باحتجاز فتاتين - إحداهما تحمل الجنسية الأمريكية والأخرى رومانية - ضد إرادتهما في فيلا تيت، وخلال هذا الوقت ، أبلغوا عن تعرضهم "للاستغلال الجنسي" وإجبارهم على المشاركة في مظاهرات إباحية تم توثيقها وانتشارها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

و تم استجوابهم في 11 أبريل لكن أطلق سراحهم. لكن خلال المداهمة ، عثرت الشرطة على مجموعة من الأسلحة ، بما في ذلك العديد من الأسلحة النارية والسيوف والفأس.

يذكر انه تم حظر تيت من قبل العديد من منصات وسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك Twitter و Instagram و YouTube للترويج لكراهية النساء وخطاب الكراهية.

اقرا ايضا للرجيم.. طريقة عمل سلطة خضراء بصوص البرتقال

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة