وفاء مكي
وفاء مكي


«كما تدين تدان».. جمهور السوشيال ميديا يهاجم وفاء مكي | صور

أمنية أبوكيلة

السبت، 31 ديسمبر 2022 - 05:09 م

تصدرت الفنانة وفاء مكي التريند خلال الأيام الماضية، بعد انتشار تصريحاتها التي تحدثت فيها عن أزمتها المادية الشديدة التي تمر بها، واستغائتها لتوفير فرصة عمل لها، وفتح الجمهور النار عليها بسبب القضية القديمة لها عندما حكم عليها بالسجن 3 سنوات بسبب تعذيب خادمتها وتشويه جسدها في قضية مشهورة في وقتها .

اقرأ أيضا : خاص| بعد تصدرها التريند.. أول تعليق من نقيب الممثلين على تصريحات وفاء مكي

 و في هذا التقرير ترصد "بوابة أخبار اليوم" ردود أفعال الجمهور على السوشيال ميديا:


 

أبرز تصريحات لها في إحدى البرامج

وجاءت أبرز تصريحات لها في إحدى البرامج وقالت إنها بلا مصدر رزق ولا تجد ما تنفقه على نفسها ووالدتها مريضة بالسرطان ولا تستطيع الحركة، وأن الديون تراكمت عليها، واقترضت من نقابة الممثلين مبلغاً قيمته 31 ألف جنيه يعينها على سد حاجتها لكنها لم تتمكن من السداد، لاسيما بعد ارتفاع الأسعار وغلاء دواء والدتها.


كشفت أيضًا أنها طرقت كل الأبواب، وسمعت الكثير من الوعود من قبل زملاء المهنة، غير أن الكل في النهاية تخلى عنها وتجاهل معاناتها، وأنها تحدثت بعد أن فاض الكيل بها.


أكدت "مكي" أنها مستعدة للعودة إلى التمثيل الذي لا تعرف مهنة غيره، أيا كانت الشروط والقواعد التي تفرضها عليها الأدوار التي تناسب مرحلتها العمرية في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها قدمت أعمالاً فنية مهمة مثل "لحم رخيص" مع النجمة إلهام شاهين، وكانت سبباً في تحريك القوانين ، وطالبت الفنان أشرف زكي بمساعدتها، ووعدها بذلك لكن حتى الآن لا توجد خطوة مختلفة تم أخذها.


من هي الفنانة وفاء مكي 

وفاء مكي ممثلة مصرية ولدت في محافظة الغربية عام 1966 تبلغ من العمر 56 عاما قامت بعمل العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية ثم غابت فترة كبيرة عن الشاشة التيليفزيونية مما أثار دهشة الجمهور وذلك لحبه الشديد لها ولأعمالها الفنية، مرت بالعديد من الأزمات في حياتها، بدأت أعمالها الفنية عام 1980 بفيلم الجمالية بدور وفاء، ثم توالت الأعمال الفنية وحققت نجاحا باهرا وحب شديد لدى الجمهور، حتى ظهرت أمس مع الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة إم بي سي مصر وصرحت بعديد من التصريحات بعد غياب طويل.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة