صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مُسن يقتل نجله لرفضه الزواج بالثانية في أسيوط

محمود مالك

الأحد، 01 يناير 2023 - 09:50 م

أطلق أب النار على نجله في قرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط في محافظة أسيوط، مساء اليوم، لرفض الابن زواج والده البالغ من العمر 73 عاماً، فتشاجرا فأطلق الأب النار على ابنه.

تلقى اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء توفيق جاد مدير إدارة البحث الجنائي لمديرية أمن أسيوط يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أسيوط، بنشوب مشاجرة بين أب ونجله، وتطور المشاجرة بينهما مما تسبب في قيام الأب بقتل نجله بطلقة نارية.

اقرأ أيضا| أمن أسيوط يضبط 25 قطعة سلاح وينفذ 270 حكماً قضائياً بحملة على أبنوب

انتقلت على الفور قوة من المباحث الجنائية وقوات الشرطة وفرق الإسعاف وبالفحص والمعاينة تبين حدوث مشاجرة بين شخص يدعى «م. خ. د» يبلغ عمره 73 سنة، ونجله «خ. م. خ» يبلغ عمره 24 سنة، مما أسفر عن قيام الأب بإطلاق طلق ناري على نجله، وسقوطه قتيلا في الحال نتيجة رفض الابن الزواج بأخرى غير والدته.

 

تبين من الفحص والتحريات الأولية، أن سبب المشاجرة بين الأب ونجله، رغبة الأب في الزواج، واعتراض نجله على ذلك، مما تسبب في نشوب مشاجرة بينهما احتدت حتى قام الأب بقتل نجله.

 

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أسيوط العام وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتحفظت أجهزة الأمن على الأب المتهم وجارٍ العرض على جهات التحقيق.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة