الضحية
الضحية


مصرع شاب سقط من أعلى مأذنة بقرية سماكين الغرب بالشرقية

محمد الجريتلي

الإثنين، 02 يناير 2023 - 12:47 ص

توفي الشاب كريم هانى عبداللطيف عداروس البحراوى، اليوم الأحد، متأثرا بجروحه التي أصيب بها اليوم، جراء سقوطه من مأذنة مسجد سماكين الغرب.

استقبل مستشفى الحسينية المركزي بمحافظة الشرقية اليوم الأحد، شاب جثة هامدة إثر سقوطه من أعلى مأذنة مسجد بقرية سماكين الغرب التابعة لدائرة المركز، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة الحسينية يفيد وصول كريم هاني عبد اللطيف البحراوي في العقد الأول من عمره، مقيم قرية سماكين الغرب التابعة لدائرة المركز جثة هامدة إلى المستشفى.

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات أنه أثناء قيام الشاب "كريم هاني" في العقد الأول من عمره مقيم بقرية سماكين الغرب التابعة لمركز الحسينية بتنظيف مأذنة المسجد سقط أرضًا ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الحسينية وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت سرعة إنهاء تقرير الصفة التشريحية للتصريح بدفن الجثة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة