ماسك لشد الجلد ونفخ الخدود 
ماسك لشد الجلد ونفخ الخدود 


للجنس الناعم.. وصفات طبيعية لشد الجلد

شيرين الكردي

الإثنين، 02 يناير 2023 - 01:25 م

تعمل أقنعة الوجه ومنتجات التجميل على مقاومة الجلد المترهل باستخدام مكونات مضادة للشيخوخة لزيادة مرونة الجلد وحماية البشرة من المزيد من التلف. 

وتهتم المرأة دائماً بجمال وجهها وإشراقته، وترغب دائماً أن يكون صاحبة وجه جذاب، ولا يتحقق ذلك مع وجود خدود نحيلة وجلد مترهل، حيث تتمنى كل أمرأة أن يكون لديها خدود ممتلئة تبرز جمالها ودقة ملامحها.

ويلجأ الكثير سواء رجال أو نساء لإجراء بعض العمليات الجراحية لنفخ الخدود، أو استخدام بعض مستحضرات التجميل التي تساعد على نفخ الخدود بشكل دائم، فيم يفضل البعض استخدام فيتامين لتسمين الوجه، وقد يتجه من يفضلون الجمال الطبيعي لعمل ماسكات لنفخ الوجه والخدود حيث تعمل المكونات الطبيعية علي نفخ الخدود بشكل دائم وغير مصطنع مما يجعل وجهك مفعم بالنضارة والحيوية، ويمنحك إطلالة ساحرة بتكاليف بسيطة وبدون أي معاناة لأن مكوناتها موجودة في المنزل، نقلا عن موقع "times of indea ".

ويمكن صنع أقنعة وجه محددة من عدد من المكونات المختلفة لترطيب أو تقشير البشرة، لأغراض تحسين مرونة الجلد ، تأكد من استخدام قناع للوجه يحتوي على مكونات أثبتت فعاليتها في شد الجلد ، مثل المركبات المضادة للشيخوخة ومضادات الأكسدة.

ومع التقدم في العمر يتعرض الجلد للترهل نسبيًا، كما تفقد البشرة جزء من الدهون التي تمنح المرأة الإطلالة الشابة، لذلك تلجأ النساء إلى جراحات التجميل مثل الشد والبوتوكس، واحد من أفضل الوصفات لشد الجلد واستعادة دهون الوجه، هو مزيج البيض وزيت جوز الهند، فهو طريقة فعالة من شأنها تحقيق فرق كبير، فقط اتبعي الخطوات التالية. 

لشد الجلد وإزالة التجاعيد.. "J-Plasma" البديل الأمثل للعمليات الجراحية


المكونات:

1 بياض بيضة
ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند
ملعقة صغيرة عصير ليمون


 

الطريقة: 

اكسري البيضة في وعاء وافصلي بياض البيض عن الصفار، ثم اخفقي بياض البيض حتى يبدأ في تكوين رغوة، بعد ذلك نضيف عصير الليمون وزيت جوز الهند ونخلط كل شيء جيداً.

أولاً ، اغسلي وجهك جيدًا بالماء الفاتر والصابون ، ثم جففيه بمنشفة ، ثم ضعي الماسك. استخدمي أصابعكِ وقومي بتدليك الوجه بلطف بحركة دائرية.

اتركي الماسك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء أو بشاي البابونج.

يمكن ملاحظة آثار الماسك على الفور تقريبًا ، حيث يعمل على إزالة التجاعيد والعيوب والبثور.

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج ، كرري هذا الإجراء كثيرًا واستمتعي ببشرتك الأكثر نعومة وشبابًا.


الماسك وحده لن يكون الحل السحري لبشرتك، بينما روتين العناية بالبشرة يبدأ بالتنظيف السليم مرتين يوميًا، كما أن الترطيب اليومي شرط أساسي لحماية بشرتكِ من جميع المشكلات المهددة لها مثل فقدان الدهون أو الترهل والتجاعيد. 


كذلك، ينصح الخبراء بضرورة تقشير البشرة للتخلص من خلايا الجلد الميتة، التي تثقل بشرتكِ وتتسبب في ظهور البقع الداكنة المزعجة. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة