سهير البابلي
سهير البابلي


بعد نهاية العرض.. أزمة بين سهير البابلي ومخرج «الدخول بالملابس الرسمية»

حاتم نعام

الإثنين، 02 يناير 2023 - 09:07 م

شهدت كواليس فرقة " الكوميدي" المسرحية، أزمة بين سهير البابلي بطلة العرض الأخير للفرقة وبين مخرج العرض السيد راضي باعتباره المسؤول الإداري والفني عن الفرقة.

وعن تفاصيل الخلاف تقول سهير البابلي: قبل توقيعي عقد بطولة مسرحية "الدخول بالملابس الرسمية" اشترطت على المخرج السيد راضي أن تتحمل الفرقة نفقات الملابس والإكسسوارات وباروكات الشعر التي أظهر بها خلال أحداث المسرحية والتي تقدر بمبلغ 5 آلاف جنيه فوافق ولكنه عاد وطلب مني أن نتحمل مناصفة هذه التكاليف فوافقت تقديرا مني لظروف الفرقة، رغم أن المسرحية حققت إيرادات بلغت 60 ألف جنيه".


وتضيف سهير البابلي: "وفوجئت بالمسؤولين عن الفرقة يقدمون لي مبلغاً أقل بكثير من نصف المبلغ الذي دفعته فقررت أن أتحمل وحدي جميع النفقات".

وتواصل سهير البابلي كلامها: "فرقة (الكوميدي شو) خرجت من تقاليد الفرق المسرحية الكبرى التي تتحمل نفقات ملابس وإكسسوارات نجمة العرض، فقد سبق أن تحمل سمير خفاجي صاحب فرقة الفنانين المتحدين نفقات ملابس واكسسوارات مسرحية " مدرسة المشاغبين" ومن بعده تحمل مبدع خيري نفس النفقات في مسرحية "يا حلوة ما تلعبيش بالكبريت".

 

اقرأ أيضا| هالة فاخر.. ولدت بين فصلين واستقبلوها بالملابس التاريخية
كانت سهير البابلي تستعد في ذلك الوقت للسفر إلى لندن لتصوير بطولة أو مسلسل تلفزيوني يجمعها بالفنان حسين فهمي بعنوان "وراها والزمن طويل".


المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة