موضوعية
موضوعية


غدا.. انطلاق قافلة الدعم الطبي والعلاجي بمستشفى سيوة المركزي

مدحت نصار

الإثنين، 02 يناير 2023 - 09:15 م

تنطلق غدا الثلاثاء، قافلة الدعم الطبي والعلاجي بمستشفى سيوة المركزي.

وقال الدكتور احمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة، إن قوافل الدعم الطبي والعلاجي المجانية مستمرة في أعمالها بمستشفى سيوة المركزي صباح غدٍ الثلاثاء طبقا للخطة التي وضعتها الإدارة العامة للطب العلاجي بمديرية الصحة بمحافظة مطروح وتشرف على تنفيذها لتقديم الخدمات الطبية لأهالي مدينة سيوة والقرى المجاورة

اقرأ أيضا | حملات تموينية على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع بكفرالشيخ

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان  والتي تهدف لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية المجانية للمواطنين في جميع مراكز المحافظة. وتلبية لاحتياجات المواطنين وتخفيف العبء عنهم.

وأوضح الدكتور مبروك سالم مدير عام الطب العلاجي بمديرية صحة مطروح، أن قوافل الدعم الطبي والعلاجي شهدت إقبالاً كبيرًا من أهالي مدينة سيوة والقرى المجاورة لها خلال الفترة السابقة، حرصا على الاستفادة بالخدمات الطبية المتميزة.

وأشار "سالم" إلى أن توجيهات القيادة السياسية التخفيف عن كاهل المواطن المصري، من خلال توفير العديد من الجوانب الحياتية المختلفة، من أبرزها، الجانب الصحي، حيث تعمل مديرية الصحة متمثلة في قطاع الطب العلاجي على إطلاق العديد من القوافل الطبية في المراكز المختلفة، من أجل تقديم الخدمة الصحية المجانية لائقة للمواطنين. مع اعطاء واحة سيوة أولوية خاصة خلال تنفيذ قوافل الدعم الطبي والعلاجي مؤكدا على استمرار عمل القوافل التي تطلقها الإدارة العامة للطب العلاجي بصحة مطروح على مستوي المحافظة. 

وتضم قافلة الدعم الطبي تخصصات الجراحة العامة وجراحة العظام والنساء والتوليد والباطنة والتخدير وتستمر لمدة 3 أيام ويجرى حاليًا التجهيز والتنسيق مع إدارة المستشفى لإجراء الجراحات للمواطنين ممن تتطلب حالتهم التدخل الجراحي بمستشفى سيوة خلال أيام عمل القافلة.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة