الفنانة صباح
الفنانة صباح


مفاجأة في رأس السنة.. أسرار من حياة الشحرورة

حاتم نعام

الثلاثاء، 03 يناير 2023 - 11:36 ص

كانت أجمل مفاجأة لها مع السنة الجديدة عندما دق جرس التليفون في جناحها بفندق شيراتون القاهرة وجاءها صوت ابنها الدكتور " صباح شمس" من لوس انجلوس وكانت نبراته فرحة سعيدة وقال لها: أمي صباح لقد أصبحت أبا رزقني الله ولدا وصاحت صباح من الفرحة بأول حفيد لها وقالت لابنها الأكبر من " هويدا" مبروك .. مبروك يا صباح .. ولولا ارتباطي بحفلة رأس السنة في باريس لحضرت على الفور ولكنني سأنهي أعمالي بسرعة وسأحضر بعد أيعاد الميلاد لرؤية حفيدي.

وتلقت صباح هذه المفاجأة السعيدة بعد وصولها إلى القاهرة بساعات وكانت فرصة العمر عندها حينما حضرت فرح ابنها الدكتور صباح في لوس انجلوس منذ شهور وغنت ورقصت له في ليلة زفافه ولكن الفرحة الأكبر لما تلقت خبر مولد حفيدها " نجيب " الذي أسماه ابنها على اسم أبيه " نجيب شماس" ولذلك فإنها كانت تحسب الأيام في شوق وحنان حتى تركب الطائرة بعد حفلة رأس السنة مباشرة من باريس إلى أمريكا وقالت صباح ومشاعر الأمومة في عينيها قبل أن تغادر القاهرة لا يمكن أن يتصور احد مدى فرحتي وسعادتي أن الله رزقني خيرا ونعمة بابني الدكتور صباح بحبه وحنانه واعتزازه بي أنه يغار علي ولا يطيق أن يلمسني أي سوء ويفتخر في كل مكان بان أمه هي " صباح الفنانة هل هناك سعادة أكثر من ذلك على قلب الأم وان تشعر بهذه العواطف الوفية في هذا العمر.

والدكتور صباح، طبيب مشهور في كالفورنيا وحقق نجاحا كبيرا بعد أن أنهى دراسته في بيروت وقد اختار شريكة حياته" زينة " بعد أن وافقت أمه عليها وباركت زواجه بها.

وقالت صباح أنني إنسانة أعيش بالحب وأغني للحب وانشر دعوة الحب بفني وطوال عمري لم يعرف الحقد طريقه إلى نفسي ولم أشعر بالغيرة أو الكراهية لمخلوق وما في قلبي على لساني وأتمنى السعادة والخير لكل الناس فالحب أعظم المشاعر الإنسانية التي منحها الله لنا وبدونه لا تكون الحياة.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة