جابر القرموطي
جابر القرموطي


جابر القرموطي ينفعل بسبب رجل يضرب حصان بوحشية |فيديو

سلمى خالد

الثلاثاء، 03 يناير 2023 - 12:49 م

نشر الإعلامي جابر القرموطي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات القصيرة "تويتر" ، تغريدة يعبر عن رأية بفيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يقوم بضرب حصان بوحشية بالشارع، وهو ما استفز مشاعر القرموطي ليخرج عن شعوره وينفعل بسببه ويشتم الرجل على صفحته الشخصية.

وغرد جابر القرموطي وقال :"فيديو السافل الحقير وهو بيضرب الحصان ده " بشع بشع بشع " ..دول أمم أمثالنا يا ناس والله ".

وتفاعل العديد من المتابعين معه واتفقوا مع رأية، حيث قال أحد المتابعين :"حسبي الله ونعم الوكيل في كل مؤذي فاقد الرحمة جزاك الله خيرًا أستاذي الفاضل"، وقال أخر "عذابه عند ربنا عسير مفيش في قلوبهم رحمة"

 

 

 

 

وجه الإعلامي جابر القرموطي رسالة إلى التجار الجشعين الذين يستغلون الظروف لرفع الأسعار بدون وجه حق. 

وقال "القرموطي" خلال تقديمه برنامج "مانشيت"، على قناة "CBC"، "أنت كتاجر بتزود عليا ليه وبتستغل الظروف، أنت كدة كدة كسبان والسلعة بتتنقل من تاجر لتاجر، لحد ما توصل للمستهلك بتكون زادت أكتر من تمنها 40%".

كما وجه، رسالة للتاجر: "اتقي ربنا في الوقت ده وربنا يبارك في المكسب اللى انت كسبته، عشان يكون فيه رضا من المواطن عند الشراء".

تابع مقدم برنامج "مانشيت"، إن هناك زيادة ولكن ليست بالزيادات المتوحشة التي يقوم بها التجار، مشيرًا إلى أن وزارة الزراعة أعلنت عن انفراجة في سوق الأعلاف الحيوانية، وأن أسعار الدواجن والبيض في طريقها للانخفاض.

 اقرأ أيضا|في موسم الرياض .. محمد حماقى يُحيى حفلا غنائياٌ 6 يناير

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة