الفنانة شيرين عبدالوهاب
الفنانة شيرين عبدالوهاب


بسمة وهبة: شيرين مصممة تخسر تعاطف كل الناس اللي بتحبها

محمد البنهاوي

الثلاثاء، 03 يناير 2023 - 10:11 م

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنّها حزينة على الفنانة شيرين عبدالوهاب، فقد منحها الله عز وجل حضوراً وموهبة لكنها تضيعها من يدها، مردفة: الشخص ده بياخد فرص كتير للحياة ولكن بيضيعها من إيده".

وأضافت وهبة، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور": "دافعت كثيراً عن شيرين لأنني أحبها جداً وأعتبرها مطربة مصر والوطن العربي وبنت مصر وإنسانة طيبة وعلى سجيتها، ودفء صوتها وإحساسها مش ممكن هنلاقيه تاني، وهي إنسانة على فطرتها". 

وتابعت: "دافعت عن خصوصيتها وحياتها وما تتعرض له، لكن من الواضح أن شيرين مصممة تخسر تعاطف كل الناس اللي بتحبها، دماغها متسلطة عليها عشان تفقد رصيدها عند الجمهور والناس، والفنان لازم تكون دماغه شغالة أو تجيب حد يشغلها".

وفي وقت سابق رد الفنان حسام حبيب على الأخبار المتداولة، بشأن وقع خلاف جديد، بينه هو والفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال تواجدهما في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك في تصريح لبرنامج «ET بالعربي».

وأكد حسام حبيب، إن كل هذه الأخبار المتداولة ما هي الا شائعات سخيفة وغير صحيحة بالمرة، وأن علاقته بشيرين في أفضل حال، وكل الشائعات المتداولة على السوشيال ميديا يعرف مصدرها ومن ورائها.

وأضاف حسام في تصريحاته: «الخبر مش صح، وكدب طبعًا، وبنحضر لشغل كتير الفترة الجاية، وبطلب من الناس تبطل تسمع للصحافة الصفراء.. منهم لله.. ناس مريضة».

وتعد هذه أول شائعة  تردد عن تدهور علاقة حسام وشيرين بعد عودتهما لعبضهما البعض مرة أخرى في 12 نوفمبر الماضي.

اقرأ أيضًا|  شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بفيديو جديد | صور

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة