تكريم نقابة العلوم الصحية لمفتشي المعامل بصحة الشرقية
تكريم نقابة العلوم الصحية لمفتشي المعامل بصحة الشرقية


تكريم نقابة العلوم الصحية لمفتشي المعامل بصحة الشرقية

سناء عنان

الأربعاء، 04 يناير 2023 - 09:11 م

شهد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، احتفالية تكريم نقابة العلوم الصحية بالشرقية للفرق الطبية المتميزة من العاملين بمديرية الشئون الصحية بالشرقية والمنافذ التابعة لها، لفوز معامل صحة الشرقية على المركز الثاني بمسابقة وزارة الصحة لتطبيق معايير الأمان البيولوجي على مستوى الجمهورية، والتي نظمتها إدارة المعامل المركزية برعاية  وزير الصحة.

اقرأ أيضا | نائب محافظ شمال سيناء يؤكد على سرعة الانتهاء من المحاور بالعريش

وأعلنت نتائجها خلال المؤتمر السنوي الرابع لها تحت شعار "صحة واحدة"، وذلك  بمقر اتحاد المهن الطبية بالزقازيق، في حضور  علي بسيوني نقيب العلوم الصحية بالشرقية، والدكتورة غادة شويخ مدير إدارة المعامل بالمديرية، والدكتورة نشوى محمود مدير عام إدارة مكافحة الأمراض المتوطنة، وعدد من مفتشي المعامل المكرمين.

بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وأعقبها كلمات لأعضاء المنصة، حيث أعرب وكيل الوزارة خلال كلمته عن سعادته  وشعوره بالفخر بحصاد مديرية الشئون الصحية بالشرقية لعام ٢٠٢٢، وحصول معامل الشرقية على المركز الثاني بمسابقة الأمان البيولوجي على مستوى الجمهورية، مهنئا الفرق الطبية بفوزهم، متمنيا لهم مزيدا من النجاح والحصول على المركز الاول العام المقبل.

ومن جانبه رحب نقيب العلوم الصحية بوكيل الوزارة وجميع الحضور، كما هنأ مديرة إدارة المعامل بالمديرية ومفتشي المعامل الفائزين بالمسابقة، متمنيا ان يكون ذلك حافزا لجميع الفرق الطبية، مؤكدا أنهم يستحقون هذا التكريم نظرا لجهودهم المبذولة. 

وخلال الإحتفالية تم تكريم ٨٠ عضو من مفتشي ورؤساء أقسام المعامل التابعين لمديرية الشئون الصحية بالشرقية، وذلك بمنحهم شهادات تقدير، تكريما لجهودهم ووصولهم للمركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة الأمان البيولوجي.

واختتاما للحفل، قدم نقيب العلوم الصحية لوكيل الوزارة لوحة فوتوغرافية كهدية تذكارية، تحمل صورا تجمع النقيب بوكيل الوزارة في عدة مواقف مهنية وانسانية، كما قدم شهادة تقدير لكل من مديرة إدارة المعامل ومديرة إدارة الأمراض المتوطنة، تقديرا لمجهوداتهم الملموسة للإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية بمحافظة الشرقية ودعمهم للكوادر العاملة.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة