منتزه توريس دل باينه الوطني ب تشيلي
منتزه توريس دل باينه الوطني ب تشيلي


«منتزه توريس دل باينه الوطني» أجمل المناظر الخلابة في تشيلي | صور

أمنية شاكر

الخميس، 05 يناير 2023 - 08:04 م

يصنف منتزه توريس ديل باين الوطني من أفضل الأماكن  للتصوير الفوتوغرافي على الأرض، وتبلغ مساحتها 448،280 فدانًا من المناظر الطبيعية البكر دائمًا ما تكون مذهلة، سواء كنت تراها تحت عاصفة ثلجية أو في يوم بلا غيوم، ويصنف منتزه توريس دل باينه الوطني من أجمل المناظر الخلابة في تشيلي. 

وفي هذا السياق نقدم لك أبرز الأماكن الخلابة في منتزه توريس دل باينه الوطني؛ وذلك بحسب موقع.ecocame. 

١-بحيرة بيهو: 

تعتبر بحيرة بيهو ، التي يعتبرها الكثيرون واحدة من أجمل البحيرات في العالم ، قوة جذب لا تصدق. 

٢- جراي جلاسير: 

إذا لم ترَ نهراً جليدياً من قبل، فعليك بالتأكيد التوجه إلى حقول الجليد في جنوب باتاجونيا ، ثالث احتياطي للمياه العذبة في العالم (بعد القارة القطبية الجنوبية والقطب الشمالي). 

وحتى إذا كنت قد شاهدت أنهارًا جليدية، فمن المفيد الذهاب إلى Gray Glacier ، أكثر الأنهار الجليدية شهرة في توريس ديل باين ، والتي يبلغ طولها حوالي 28 كيلومترًا (17 ميلاً)، لا يبدو هذا النهر الجليدي المتراجع بسرعة كما هو ويتغير بشكل كبير من يوم لآخر (وليس فقط لأن الجليد يذوب). 

٣- شلال باين:

يقع شلال باين أحد الشلالين الموجودين في القائمة ، على الجانب الشرقي من الحديقة الوطنية ويوفر إطلالة بانورامية على أبراج الجرانيت الثلاثة. 

٤-جبل فيريير:

هناك "رحلة تصوير" رائعة أخرى وهي "جبل فيريير" الواقع في الجانب الغربي من المنتزه. يبلغ ارتفاع جبل فيرييه 1563 مترًا / 5127 قدمًا ، ولكن ليس لديك الوصول إلى القمة للوصول إلى واحدة من أكثر مناطق المنتزه روعةً للتصوير . 

ورحلة ذهابًا وإيابًا لمدة ثلاث ساعات كافية للوصول إلى Mt. Ferrier Viewpoint ، الذي يوفر إطلالة جميلة بزاوية 360 درجة للمنطقة الغربية من Torres del Paine ، مع إطلالة بانورامية رائعة على بحيرة Gray وحقول الجليد في جنوب باتاجونيا (بما في ذلك Zapata والأنهار الجليدية الرمادية).

اقرأ أيضا | إعلان حالة طوارئ في مدينة سياحية بتشيلي بسبب الحرائق

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة