ضبط طن و 920 كيلو سلع غذائية مجهولة المصدر داخل أحد المخازن بالشرقية 
ضبط طن و 920 كيلو سلع غذائية مجهولة المصدر داخل أحد المخازن بالشرقية 


ضبط طن و920 كيلو سلع غذائية مجهولة المصدر بأحد المخازن في الشرقية 

سناء عنان

الجمعة، 06 يناير 2023 - 03:13 م

تمكنت مديرية التموين بالشرقية، من ضبط طن و920 كيلو من السلع الغذائية مجهولة المصدر داخل مخزن بمدينه ههيا.

اقرأ أيضا 

تموين الشرقية: تحرير 32 ألف و372 محضراً في حملات تفتيشية خلال 2022

كان د. ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد كلف فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية المفاجئة على المصانع والمحال التجارية والمخازن والمطاعم والجزارين وكافة الأنشطة التجارية للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتصدي بكل حزم لظاهرة الغش التجاري واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين .

قامت إدارة تموين ههيا برئاسة مديرها محمد اﻷلفي وبمشاركة المفتشين بالإدارة بحملة تفتيشية علي اﻷنشطة التموينية والتجارية بدائرة إدارة تموين ههيا بالاشتراك مع مفتش من فرع الهيئة العامة لسلامة الغذاء وقد تمكنت الحملة أثناء مرورها بمدينة ههيا من ضبط كمية من السلع الغذائية مجهولة المصدر داخل مخزن سلع غذائية، عبارة عن عدد  100 كرتونة زيت طعام مختلف اﻷنواع، بإجمالي كمية مقدارها 870  كيلوجرام، وعدد 200 علبة سمن نباتي، بإجمالي كمية مقدارها (300 كيلوجرام، وعدد  75) باكتة سكر، بإجمالي كمية مقدارها 750  كيلوجرام ، وتم تحرير المحضر والتحفظ علي المضبوطات.

وتواصل مديرية التموين مجهوداتها الرقابية على كافة الأنشطة التجارية المختلفة للوقوف على مدى التزام أصحابها بالقوانين والقرارات التموينية لمنع احتكار السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء وتطبيق القانون على المخالفين بكل حزم وقوة وردع كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الدولة.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة