قطة تيلور سويفت
قطة تيلور سويفت


أغنى حيوانات في العالم.. قطة تايلور سويفت بموقع متقدم

ريم الزاهد

السبت، 07 يناير 2023 - 04:57 م

أصبحت قائمة أغنياء العالم لا تقتصر على رجال الأعمال والفنانيين ولاعبي كرة القدم فقط، ولكنها باتت مؤخرًا تحتوي على الحيوانات أيضًا.

 

ففي عدد من دول العالم، تمتلك حيوانات ثروات طائلة بمليارات الدولارات وتتنافس على لقب أغنى حيوان في العالم، ولعل في مقدمتهم «قطة» المغنية العالمية «تيلور سويفت».

 

اقرأ أيضًا| خسائر طائلة لأغنياء العالم في 2022

 

تمتلك تلك قطة تيلور سويفت ثروة تقدر بـ97 مليون دولار، وهو رقم مهول بالنسبة لحيوان، حيث جاء هذا التقدير عن قائمة «all about cat’s»، إذ حلت القطة «أوليفيا بنسون» كثالث أغنى حيوان أليف في العالم. 

 

 

وبحسب إندبندنت فإن هذا التصنيف بناءً على تحليلات «إنستجرام» لكل حيوان، مثل عدد المتابعين والإعجابات ومعدلات المشاركة ومقدار ما يمكنهم تحقيقه من كل منشور على المنصة.

 

وعلى الرغم من أن غالبية أغنى الحيوانات الأليفة في العالم من ذوات التأثير على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن أوليفيا حققت ثروة خارج عالم التأثير عبر المنصة.

 

ويحتل كلب الراعي الألماني جونثر الرابع، المرتبة الأولى في الترتيب باعتباره أغنى الحيوانات الأليفة في العالم، وهو مملوك لشركة الإعلام الإيطالية «Gunther Corporation»، وتبلغ قيمته 500 مليون دولار.

 

 

وتحتل القطة نالا المرتبة الثانية بصافي ثروة يبلغ 100 مليون دولار، ولديها 4.4 مليون متابع على «إنستجرام».

 

وتم تصنيف كلاب الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، الأليفة «سادي، وصني، ولورين، وليلى، ولوك» في المرتبة الرابعة، بمجموع 30 مليون دولار.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة