محمد حسن البنا
محمد حسن البنا


بسم الله

رجل رشيد

محمد حسن البنا

الأحد، 08 يناير 2023 - 07:32 م

نحن فى عالم مجنون ، يدمر نفسه بنفسه !. بحثت عن رجل رشيد ، يقدم الحكمة والنصيحة ، فلم أجد !. قادة العالم يسكتون على تدمير الدول والشعوب ، ليس بأسلحة الدمار الشامل فقط ، بل بالأزمات الاقتصادية التى تسببت فى الغلاء الفاحش وصعوبة المعيشة والركود فى دول العالم . هذه الحروب التى يشعلها الجبناء فى مناطق منتقاة من العالم ، من أجل السيطرة والهيمنة ، وايضا عمولات مصانع وتجار السلاح ، ليست فى صالح الكون كله . وغدا تدور الدوائر لتكوى الجميع .


كم الاخبار السلبية التى نراها كل لحظة تخنق العالم . هذا هو منسق الاتصالات بالبيت الأبيض جون كيربى يقول : واشنطن لا ترى أى احتمالات لوقف الأعمال العسكرية فى أوكرانيا فى الأشهر المقبلة . ومن المهم مواصلة تقديم المساعدة العسكرية إلى كييف. ولهذا كانت حزمة المساعدات مهمة للغاية «. امريكا تقرر حزمة مساعدات دفاعية قياسية بقيمة 3 مليارات دولار لصالح كييف.منها 225 مليون دولار لتعزيز إمكانات أوكرانيا العسكرية على المدى الطويل ، مع تحديث القوات المسلحة الأوكرانية. معنى هذا استمرار تدمير الشعب الاوكرانى فى سبيل اطماع امريكا والغرب .


هذا ايضا ما كتبه كل من وزيرة الخارجية الأميركية السابقة كوندوليزا رايس ووزير الدفاع الأميركى السابق روبرت غيتس فى صحيفة الواشنطن بوست . قالا : الرئيس الروسى فلاديمير بوتين لا يزال ملتزما تماما «بإعادة أوكرانيا بأكملها إلى السيطرة الروسية أو-فى حالة فشل ذلك-تدميرها كدولة قابلة للحياة. واضافا إن بوتين «يعتقد أن مصيره التاريخي-مهمته المسيحية-هو إعادة تأسيس الإمبراطورية الروسية. وأن القدرة العسكرية والاقتصاد الأوكرانيين يعتمدان الآن بشكل شبه كامل على شرايين الحياة من الغرب-الولايات المتحدة فى المقام الأول.
وهكذا تصبح أوكرانيا حقل تجارب لأسلحة ونفوذ حلف شمال الاطلسى ، ومعمل تجارب لمنتجات مصانع اسلحة الدمار الشامل ، بما فيها من اسلحة نووية وكيميائية وبيولوجية . كما حدث فى العراق وسوريا واليمن وليبيا ولبنان وفلسطين والصومال . العالم يفتقد زعيما مثل غاندى .
دعاء : اللهم احفظ مصر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة