علي الحجار ونجله أحمد
علي الحجار ونجله أحمد


بمشاركة ابنه.. علي الحجار يحيي احتفالية بـ«ساقية الصاوي» 26 يناير

سلمى خالد

الإثنين، 09 يناير 2023 - 03:54 م

يستعد الفنان على الحجار، ونجله أحمد على الحجار لأحياء حفلا غنائيًا على خشبة مسرح ساقية الصاوى تحت شعار «ليلة فى حب الموسيقار الراحل أحمد الحجار».

ويقام الحفل يوم 26 يناير الجاري فى تمام 8 مساءً وتم طرح التذاكر بسعر 200 جنيها.

وكان الفنان علي الحجار، قد كشف عن أصعب موقف مر عليه خلال عام 2022 وطريقة استقباله للعام الجديد، قائلا: "عام 2022 فى بدايتها مرت علي فى وفاة أخي أحمد وكانت مسألة صعبة جدا، ولكن عندما رأيته كيف توفي وبهدوئه وسكينته المعتادة قولت انا نفسي الوفاة بتاعتي تكون بالطريقة دي".

وأضاف "الحجار" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "أخويا أحمد محظوظ طوال عمره بالرضا، وكنت أتحدث مع صديقي وقالي إن هناك آية قرآنية تقول ولسوف يعطيك ربك فترضي، أى أن الهدية الكبيرة من الله هي الرضا، وأحمد الحمد لله خلال عزاه مصر كلها حضرته، واكتشفت انه كان نجم كبير وهو مكنش بيحب كدا وكان فى حاله دائما".

وتابع: "عملت حوالي 15 أغنية حتى الآن، وحظي أني مخلص أغنية لرأس السنة، وأقول خلال 2023 ربنا يهون لأن مازالت الحالة الاقتصادية للعالم في أزمة".
جدير بالذكر أن الفنان الكبير على الحجار أعتاد علي المشاركة بشكل منتظم فى الحفلات والمهرجانات  الفنية التي تنظمها دار الأوبرا المصرية على مسارحها المختلفة بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

والمعروف أن الفنان علي الحجار ينتمي إلى عائلة فنية، حيث اكتشفه الموسيقار الكبير بليغ حمدي، وقدم له أول أعماله "على قد ما حبينا"، كلمات الشاعر عبدالرحيم منصور، ولقي إعجاب واستحسان الجماهير، ثم أنطلق الحجار لمشواره الفني الممتد حيث قدم خلاله فنًا راقيًا ومتميزا تنوع بين الأغاني الدينية والوطنية والعاطفية.

اقرأ أيضا| برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة.. إيهاب توفيق يحيي ذكرى وفاة والده عبر «إنستجرام»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة