صورة موضوعية
صورة موضوعية


بين ضفاف النيل وجمال الطبيعة.. مشاهير وعشاق يحتفلون بزفافهم في مصر 

مي سيد

الثلاثاء، 10 يناير 2023 - 01:19 م

«سياحة الزفاف» هو نمط جديد يجذب العروسين لإقامة حفل زفافهم في المقاصد السياحية بين جمال الطبيعة و المناظر الطبيعية.

وتقول شيرين الهواري، أحد مديري فنادق شرم الشيخ، إن مدينة السلام تجذب سياحة الزفاف منذ وقت طويل فكثير من السياح يختارون إقامة حفل زفافهم في فنادق مصر وسط الطبيعة وعلى الشواطئ.

مشاهير وعشاق يحتفلون بزفافهم في مصر 

وأوضحت الهواري، أن الفنادق المصرية تقدم كافة التسهيلات لإقامة حفلات الزفاف، وعندما يكون العروسين من جنسيات غير مصرية فإنهم يقومون باستضافة مجموعة من الأهالي والأصدقاء للإقامة معهم عدة أيام، وتقوم الفنادق المصرية بتقديم أسعار خاصة وعمل عروض مخفضة لتشجيع سياحة الزفاف، والأمر كذلك للمصريين أيضًا.

اقرأ ايضا :- شرم الشيخ تستقبل أولى رحلات «سياحة الزفاف» قادمة من الهند| صور

ويسعى كل عريس وعروسة، أن يعيشا أجواءً أسطورية في حفل زفافهما، ويتبعان كل جديد في عالم حفلات الزفاف، وانتشرت خلال السنوات الماضية صيحة الحفلات على شاطئ البحر، لما تتمتع به من أجواء بهجة وانطلاقة، خاصة في فصل الصيف، وأيضاً يضفي البحر أجواءً رومانسية، تظهر في الصور.

مشاهير وعشاق يحتفلون بزفافهم في مصر 

وكان قد استقبل مطار شرم الشيخ الدولي، أول رحلة طيران مباشرة قادمة من مطار "أحمد أباد" بدولة الهند وعلى متنها 337 راكبًا، وذلك لحضور حفل زفاف هندي يُقام بمدينة شرم الشيخ خلال الأيام القليلة القادمة على مدار  ثلاثة أيام، يأتي ذلك في إطار استحداث نمط سياحة حفلات الزفاف وجذب روادها إلى مصر وجهود وزارة السياحة والآثار للترويج للمقصد السياحي المصري كوجهة لإقامة حفلات الزفاف.

وكان قد احتفل الممثل المكسيكى الشهير من أصل كوبى- Francisco Gattorno- بزواجه في مصر برفقة زوجته Adamarys Espinosa Fernández على ضفاف النيل.

وأقام حفل زفاف رائع بالقرية النوبية في أسوان- ووسائل الإعلام في كوبا والمكسيك أبدت اهتماماً واسعًا بالحدث وبحفل الزفاف المميز.

مشاهير وعشاق يحتفلون بزفافهم في مصر 

 

مشاهير وعشاق يحتفلون بزفافهم في مصر 

 


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة