صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الليلة.. ميلان يستضيف تورينو في ثمن نهائي كأس إيطاليا

محمد أنور

الأربعاء، 11 يناير 2023 - 09:58 ص

يستضيف فريق ميلان نظيره تورينو، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سان سيرو، ضمن مواجهات دور الـ 16 ثمن نهائي بطولة كأس إيطاليا.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية : " AD SPORTS Premium 1 ، Starz Play App " .

ومن المتوقع أن يدخل ميلان المباراة بتشكيل مكون من، كالتالي :

في حراسة المرمى: ميرانتي.

في خط الدفاع: كالابريا، كالولو، توموري، وديست.

في خط الوسط: بن ناصر، تونالي، ساليمايكيرس، دى كيتلار، وعدلي.

في خط الهجوم: ريبيتش.

ويأمل الروسونيري بتحقيق الفوز المعنوي والتأهل قبل الاستعداد لخوض ديربي الغضب أمام إنتر ميلان، في السوبر الإيطالي، يوم 18 يناير، على استاد الملك فهد الدولي بالسعودية.

وكان ميلان، فرط في تحقيق فوز كان بالمتناول (2-0)، قبل أن يتمكن روما من تسجيل هدفين بالدقيقتين 87 و90+4، لتنتهي المباراة بالتعادل (2-2)، بالجولة الـ 17 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

ورفع ميلان رصيده إلى 37 نقطة بالمركز الثالث بالتساوي مع يوفنتوس صاحب المركز الثاني، وذلك بفارق 7 نقاط كاملة عن نابولي المتصدر للمسابقة برصيد 44 نقطة.

وتمكن إنتر ميلان بالأمس من تحقيق التأهل بصعوبة لربع نهائي بطولة كأس إيطاليا، بعد الفوز على ضيفه بارما (2-1)، في المباراة التي امتدت للأشواط الإضافية، في ملعب سان سيرو.

وقلب إنتر الطاولة على ضيفه بارما، ليحول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين، عندما أحرز ستانكو يوريتش هدف بارما بالدقيقة 38، فيما عادل لاوتارو مارتينيز للإنتر بالدقيقة 88.

ولجأ الفريقين للأشواط الإضافية، قبل أن يسجل فرانشيسكو أتشيربي هدف الفوز في الدقيقة 109

أقرا ايضاً|

بيراميدز يعترض على اختيار الحكم محمد معروف لإدارة مباراة فيوتشر 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة