صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


رضا شحاته يعلن تشكيل الداخلية لمواجهة البنك الأهلي بالدوري

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 11 يناير 2023 - 01:27 م

أعلن رضا شحاته المدير الفني لنادي الداخلية تشكيل فريقة لمواجهة البنك الأهلي في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصر اليوم الأربعاء، على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز

وجاء تشكيل الداخلية كالتالي:-(رضا السيد، محمد نجيب، بركات حجاج، عبدالعزيز السيد، كليتشي، مؤمن عاطف، محمود طلعت، رشيد، سمير فكري، عبد الله أوجفيني، حسين رجب)

وبدخل الفريقان بمعنويات مختلفة، حيث تعادل الداخلية مع الزمالك بهدف لمثله في الجولة الماضية، فيما تعادل البنك الأهلي مع أسوان بنفس النتيجة في الجولة نفسها.
ويسعى فريق البنك الأهلي تحت قيادة حلمي طولان المدير الفني للفريق، للعودة إلى الانتصارات، من أجل تعديل مركزه في جدول ترتيب الدوري الممتاز. 

بينما يطمح فريق الداخلية بقيادة رضا شحاتة في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أجل الخروج من المنطقة المظلمة التي يتواجد فيها ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.
وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، مهمة إدارة مباراة الداخلية والبنك الأهلي للحكم أحمد ناجي حكمًا للساحة، ويعاونه طارق مصطفى وإسلام أبو العطا، ومحمود منصور حكمًا رابعًا ويتولى مصطفى عثمان مهمة حكم الفيديو ويعاونه محمد عزازي.

يحتل فريق الداخلية المركز السابع عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 9 نقاط، جمعها من 12 مباراة، حيث حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 6 مباريات وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكه 13 هدفا، وفي المقابل يحتل فريق البنك الأهلي المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 11 نقطة، جمعها من 12 مباراة، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 5 لقاءات وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلت شباكه 13 هدفا.

أقرا ايضاً|

باريس سان جيرمان يواجه أنجيه في لقاء القمة والقاع بالدوري الفرنسي

نانت «مصطفى محمد» يصطدم بـ ليون في مواجهة قوية بالدوري الفرنسي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة