رامي رضوان
رامي رضوان


خاص| رامي رضوان: دنيا سمير غانم توليفة فنية عظيمة

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 11 يناير 2023 - 10:11 م

عبر الإعلامي رامي رضوان، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، في مسرحيتها الجديدة "أنستونا"، والتي تعرض حالياً.

وقال رامي رضوان، لـ"بوابة أخبار اليوم": "بتمنى لزوجتي النجاح دائماً كعادتها وبتغرد في منطقة مفيش حد بيقدر ينافسها فيها لإنها توليفة فنية عظيمة".

مسرحية "أنستونا"، من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة بجانب دينا سمير غانم كل من، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.

وتجسد دنيا سمير غانم، في المسرحية دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذي يجسد خلالها دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التي تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذي تعود فيها لزمن الاستعراضات الجميل، الاستعراضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى.

وعُرض لدنيا سمير غانم، مؤخراً في السينمات فيلم "تسليم أهالي"، والذي شارك في بطولته هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسي، أحمد فتحي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا| دينا: عمرو دياب بيرقصني.. وهذا سر نجاح الراقصات الأجانب في مصر| خاص

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة