جانب من الحملات
جانب من الحملات


بالصور وسط إقبال كبير افتتاح عدد من معارض السلع الغذائية المخفضة بكفرالزيات

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 12 يناير 2023 - 12:40 م

كتب - عصام عمارة

أكد عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات أنه جاري العمل في افتتاح عدد من  من منافذ تحيا مصر لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين والجمهور بمدينة كفرالزيات والقرى التابعة، تيسيرا على المواطنين ومواجهة غلاء الأسعار.

اقرأ أيضاً| شرطة المسطحات تضبط أطنان من الأعلاف والأسمدة بمحافظتي الغربية والقليوبية

وتم افتتاح منفذ السلع بقرية  الدلجمون بمنطقة وسط البلد والعزبة البحرية لضبط الاسعار والتأكد من اعلان السعر على كل سلعة ووضع قائمة بالاسعار فى مكان واضح بواجهة المحل والتأكد من صلاحية السلع وذلك لخدمة المواطنين بقري الدلجمون وكفرديما وكفرالشوربجي وقصر نصرالدين.

 كما تم إقامة منفذ كلنا واحد بقرية مشله لبيع كافة السلع والمواد الغذائية  للمواطنين بقرى الوحدة المحلية بمشله والتي تشمل قرى مشله وكفر مشله ومنشأة سليمان واكوة الحصة وحصة اكوة عادل داود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات وإشراف مباحث التموين،  وذلك بهدف دعم جهود الدولة الى توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة وتخفيف الاعباء عن المواطنين ومحاربة الغلاء والتصدى لجشع التجار.


وأشار رئيس مدينة كفرالزيات إلى أنه تم إصدار توجيهات لرؤساء الوحدات المحلية بتوفير أماكن لمنافذ بيع السلع الغذائية مخفضة الأسعار للمواطنين بالقرى لخدمة المواطنين بها وكذلك العمل على انشاء عدد من المنافذ بمدينة كفرالزيات وذلك ضمن الاستعدادات لشهر رمضان الكريم وتوفير كافة السلع للمواطنين.

 
وشهدت منافذ السلع الغذائية التي نظمها مجلس مدينة كفرالزيات بالتعاون مع التموين إقبال كبيرا من المواطنين على شراء السلع التي يحتاجونها وبأسعار مخفضة عن باقي المعروضات بالأسواق. 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة