محافظ دمياط خلال افتتاح المعرض
محافظ دمياط خلال افتتاح المعرض


بالتعاون مع الغرفة التجارية والتموين..

محافظ دمياط تفتتح معرض «أهلاً رمضان» بمدينة كفر سعد 

عزت نبهان

الخميس، 12 يناير 2023 - 02:28 م

 افتتحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، معرض السلع الأساسية "أهلاً رمضان" المُقام أمام مبنى الوحدة المحلية بمدينة كفر سعد بالتعاون بين المحافظة والغرفة التجارية ومديرية التموين وعدد من تجار كفر سعد، بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة ومدير مديرية التموين والتجارة الداخلية وممثلي الغرفة التجارية.

اقرأ أيضاً| محافظ دمياط تشارك بورشة عمل بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي 

وتفقدت "المحافظ" المعرض الذى جاء على مساحة 200 متر وتضمن جميع السلع الأساسية واللحوم والفواكه والخضروات والمنظفات، حيث حرصت على التواصل مع العارضين للاطلاع على ما يقدمونه من تخفيضات على السلع داخل المعرض وأيضًا الاطمئنان على توافر جميع احتياجات المواطنين.

وفى هذا السياق، أشارت الدكتورة منال عوض إلى أنه وتنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ورئيس مجلس الوزراء حرصت المحافظة على التعاون مع الجهات المختلفة لإطلاق مبادرات تهدف إلى توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والاستعداد للشهر الكريم، مشيرة إلى أنه يجرى تنفيذ معارض بمدن المحافظة للتيسير على المواطنين بكافة المناطق.

ووجهت محافظ دمياط الشكر إلى الجهات والتجار المشاركين بتلك المبادرات، لافتة الى أنها تأتى بالتوازي مع الجهود المبذولة لمتابعة حركة السلع بالأسواق والتأكد من توافرها بأسعارها المقررة والتصدي لأي محاولات للتلاعب بتلك المنظومة او احتكار السلع.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة