فيلم جروب الماميز
فيلم جروب الماميز


النساء قادمات للسينما!

أخبار النجوم

الجمعة، 13 يناير 2023 - 11:59 م

أحمد عادل الجمل

بعد عدة سنوات لم تتصدر فيها أسماء نسائية أفلام السينما، وهو الأمر أثار استغراب المتابعين، حيث أن السينما المصرية تقدمتها المرأة منذ نشأتها، سواء أمام أو خلف الكاميرا.. لكن يبدو أن الفترة المقبلة تشهد تغيرا كبيرا في هذا الأمر.. فالنساء قادمات وبقوة..
البداية مع فيلم “جروب الماميز” الذي من المقرر عرضه في فبراير القادم ، وهو العمل الذي يشارك في بطولته عدد من الأسماء النسائية، على رأسهم روبي ويسرا اللوزي ودارين حداد، والعمل قصة وإنتاج عمرو رشيدي، وتأليف غادة عبدالعال وإيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح.

كما قاربت سمية الخشاب ورانيا يوسف على الانتهاء من تصوير فيلمهما الجديد “التاروت”، وهو العمل الذي يشارك في بطولته أيضا دارين حداد ومحمد عز ، وإخراج إبرام نشأت والمؤلف معتز المفتي.
كما صرحت الشركة المنتجة لفيلم “القاهرة – مكة”، أن العمل سيعرض هذا العام بعد الحصول على تصريح العرض الرقابي الذي طال إنتظاره، الفيلم يمثل عودة لتصدر منى زكي البطولة منذ فيلم “الصندوق الأسود”، وتدور أحداث العمل عن سفر منى إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، لكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال العمل.. الفيلم يشارك في بطولته أيضا محمد ممدوح، محمد فراج، محمد علاء وخالد الصاوي، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي.

أقرأ أيضأ :تامر حسني: فيلم «بحبك» حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة