الفنانة نيللي كريم و الفنانة درة
الفنانة نيللي كريم و الفنانة درة


نيللي كريم تهنئ درة بمناسبة عيد ميلادها 

أمنية أبوكيلة

السبت، 14 يناير 2023 - 03:33 م

هنأت الفنانة نيللي كريم الفنانة درة بمناسبة حلول عيد ميلادها ، حيث نشرت صورة لها برفقة الفنانة درة من خلال حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي و تبادل الصور و الفيديوهات" انستجرام "  ، و نشرت صورة عبر خاصية الاستوري و كتبت " happy birthday " .


ويصادف 13 يناير عيد ميلاد الفنانة التونسية درة التي أتمت عامها الـ 43، وعلى الرغم من ذلك لا يبدو عليها تخطيها الأربعون عاما ولازالت تحافظ على جمالها وأناقتها ، وتعتبر درة من أبرز نجمات الوطن العربي التي تتمتع بذوق راقي وأنيق في أختيار الإطلالات التي تظهر بها سواء الرسمية أو الخاصة أيضا.

أقرا أيضا : أول صورة لـ نيللي كريم بالزي الصعيدي من كواليس «عملة نادرة»

و الجدير بالذكر ان الفنانة نيللي كريم تعود للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سويا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك فى بطولته كل من أحمد فهمى، زينة، نبيل الحلفاوى، أحمد مجدى، سلوى محمد على، ورحمة حسن، وعدد من الفنانين، إخراج ماندو العدل.


كما تجدد نيللى كريم تعاونها مع المخرج ماندو العدل، بعدما نجحا سوياً فى مسلسل فاتن أمل حربى، والذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وأحدث جدلا واسعاً بسبب تناوله لقانون الأحوال الشخصية، وشارك فى بطولته كل من شريف سلامة، محمد الشرنوبى، هالة صدقى، فادية عبد الغنى، محمد التاجى، وعدد كبير من الفنانين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة