جانب من الحملات
جانب من الحملات


حملات رقابية على الأسواق لمواجهة الغش التجاري وضبط الأسعار بالشرقية| صور

محرم الجهيني

الأحد، 15 يناير 2023 - 11:02 ص

تفقد على الصناديلي رئيس مركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، عددًا من المحال التجارية، للتأكيد على وضع لوحات تبين الأسعار وتوفير السلع بالمحلات وعدم تخزين كميات وحجبها عن المواطنين والتأكد من عدم المغالاة في بيع السلع بجانب التأكد من صلاحية المواد الغذائية المعروضة للبيع.

وقال رئيس مركز ومدينة فاقوس، إنه تم المرور على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار ومواجهة كافة صور الغش التجاري والاحتكار خاصة في السلع الأساسية وكذلك الاطمئنان على توافر كافة السلع الغذائية والوقوف على حركة البيع والشراء وذلك بناء على تعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

وشدد رئيس مركز ومدينة فاقوس، على ضرورة التجاوب السريع مع شكاوى المواطنين وتكثيف الحملات الرقاببة والتفتيش على الأسواق والمحلات وضرورة التأكد من توافر كافة السلع الأساسية مع الالتزام بالإعلان عن الأسعار مع استمرار حملات مراقبة الأسواق لمتابعة موقف السلع ومستوى الخدمات التموينية المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بشن حملات رقابية لإحكام الرقابة على الأسواق ومحلات بيع السلع والمواد الغذائية لتوفيرها للمواطنين بأسعار مخفضة وتحرير محاضر للمخالفين والمتلاعبين بالأسعار.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة