مفيدة شيحة
مفيدة شيحة


مفيدة شيحة تكشف رسائل شاكيرا من أغنيتها الأخيرة لـ«بيكيه»

هشام خالد السيوفي

الأحد، 15 يناير 2023 - 05:57 م

رصدت الإعلامية مفيدة شيحة، في برنامجها الستات المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأحد، الأغنية الجديدة للفنانة شاكيرا، مشيرة إلى أن الفنانة العالمية تقصد الكثير من الرسائل من خلال هذه الأغنية.

 

وأضافت مفيدة شيحة، أن الأغنية الجديدة طرحتها شاكيرا منذ 3 أيام، وأصبحت حديث الناس حول العالم، ومنذ اليوم الأول حققت ملايين المشاهدات، لكن لأنها غنوة صادمة ولاذعة الكلمات، وموجهة لطليقها اللاعب الإسباني بيكيه، حيث سادت حالة من الجدل الواسع بعد تعمد شاكيرا إيصاله من خلال تلك الأغنية.

 

وتابعت مفيدة شيحة، أنه بعيدا عن قصة شاكيرا وبيكيه، فإن «فريق التسويق في كاسيو ضرب مثلا أنه لا توجد دعاية سيئة، واستغلوا الفرصة اللي جت لغاية عندهم، وعملوا حملة كاملة اعتماداً على مقارنة شاكيرا نفسها وغريمتها، ودا غير الشراكة اللي عملها معاهم بيكيه بعد الغنوة لرعاية فريقه»، مضيفة: «ليه الحب ترسخ إنه استعذاب الألم؟»

 

 

ومن ناحية أخرى، شنت الإعلامية مفيدة شيحة، هجومًا حادًا على منتقدي الفنان ياسر جلال، وخاصة بعد تبرعه الأخير وإعلان هذا الأمر من خلال البعض، مشيرة إلى أن هذا الهجوم شيء ليس صحيحا على الإطلاق.

 

اقرأ المزيد.. مفيدة شيحة تهاجم منتقدي ياسر جلال بعد تبرعه الأخير

 

وأضافت مفيدة شيحة مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان مساء اليوم السبت: «أنتم عايزين إيه يا مصريين، وخاصة بعد أزمة الفنان ياسر جلال وتبرعه بمبلغ كبير لجهة معينة، وبلاش تكسير في ياسر جلال، الراجل اتبرع علشان مصر». 

 

وتابعت مفيدة شيحة: «فكرة طول الوقت نشكك في كل اللي ما يحدث، ومن هؤلاء المشككين من على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا». 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة