ألانيا سبور
ألانيا سبور


ألانيا سبور يصطدم بـ جالاتا سراي في كأس تركيا

هبة سلامة

الثلاثاء، 17 يناير 2023 - 01:40 م

يلتقي فريق ألانيا سبور، الذى يحترف بين صفوفه الدولي المصري أحمد حسن كوكا، نظيره جالاتا سراي، في مواجهة قوية اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس تركيا لموسم 2022-2023.
يسعى كوكا ورفاقه في ألانيا سبور لمواصلة العروض والنتائج الجيدة في تركيا، وآخرها الفوز الكبير على حساب نظيره طرابزون سبور الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، بنتيجة 5-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "باهجه شهير أوكولاري"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري التركي بالموسم الجاري.
ومن جانبه يخوض فريق جالاتا سراي مباراة اليوم بكل قوة متسلحًا بمجموعة مميزة من اللاعبين؛ حيث يسعى للفوز بمباراة اليوم والصعود للدور التالي وصولاً إلى التتويج ببطولة كأس تركيا. 
موعد مباراة ألانيا سبور ضد جالاتا سراي في كأس تركيا
تقام مباراة ألانيا سبور ضد جالاتا سراي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، 17 يناير 2023، فى كأس تركيا. 
يذكر أنه أحزر كوكا "هدفين" خلال المباراة الأخيرة ضد طرابزون سبور، ويأمل في زيادة حصيلته التهديفية مع ناديه في الموسم الحالي، والمساهمة في تأهل فريقه إلى الدور التالي بكأس تركيا.
ويقدم كوكا مستويات رائعة خلال مسيرته الاحترافية؛ حيث يمتلك سجلًا كبيرًا من الأهداف وصل إلى 112 هدفًا مع كل الأندية التي لعب بين صفوفها.
ورفع كوكا رصيده التهديفي مع ألانيا سبور في الموسم الحالي إلى 6 أهداف يتصدر بها ترتيب هدافي الفريق في الدوري التركي ، كما يحتل المرتبة الخامسة بين هدافين البطولة. 
وجاءت أهداف أحمد حسن كوكا الـ112  خلال مسيرته الاحترافية ، بعدما أحرز بقميص سبورتنج براجا البرتغالي 25 هدفًا وريو آفي البرتغالي 32 هدفًا وأولمبياكوس اليوناني  38 هدفًا وكونيا سبور التركي 11 هدفًا وهدف وستة أهداف مع فريق ألانيا سبور التركي.
ويحتل فريق ألانيا سبور المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 24 نقطة من 18 مباراة، بينما يتصدر جالاتا سراي المسابقة برصيد 42 نقطة.

أقرا ايضاً|

وزير الرياضة يبحث عددًا من الملفات مع رئيس نادي سموحة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة