محمد ممدوح
محمد ممدوح


محمد ممدوح ينتهي من أصعب 18 ساعة تصوير لمسلسله «رشيد»

محمد عصام

الثلاثاء، 17 يناير 2023 - 10:51 م

يواصل الفنان محمد ممدوح الشهير بـ"تايسون"، تصوير مسلسله الجديد «رشيد»، المقرر أن يخوضاً به السباق الدرامي الرمضاني 2023، ومن المقرر عرضه عبر أحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

"رشيد" مسلسل قصير يتكون من 15 حلقة، من تأليف وسام صبري، وتقوم مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح بإخراجه في أولى تجاربها الإخراجية.

وانتهي اليوم محمد ممدوح من تصوير بعض مشاهد المسلسل، حيث استغرق التصوير لتلك المشاهد الهامة من أحداث المسلسل نحو 18 ساعة تقريباً، وذلك ليستطيع اللحاق بالعرض الرمضاني.

يذكر أن محمد ممدوح، غاب عن دراما رمضان الماضي واكتفى بالظهور كضيف شرف في 3 مسلسلات، وهي: «العائدون» مع أمير كرارة وأمينة خليل ومحمود عبد المغني وأحمد الأحمد وإخراج أحمد نادر جلال، و«مكتوب عليا» مع أكرم حسني وأيتن عامر وهنادي مهنى وإخراج خالد الحلفاوى، و«الكبير أوي 6» مع أحمد مكي، بينما تألق في موسم رمضان 2020 من خلال مشاركته في بطولة مسلسل «لعبة نيوتن» مع الفنانة منى زكي، حيث جسد دور زوجها خلال أحداث العمل.

ويواصل محمد ممدوح حالياً تصوير فيلم «شقو» الذي يجمعه بعمرو يوسف وأمينة خليل ودينا الشربيني ووليد فواز ومحمد جمعة وعباس أبو الحسن، وإخراج كريم السبكي، حيث يجمع الفيلم الرباعي من جديد بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل «جراند أوتيل» الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016، وحقق نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه .

أقرأ أيضاً - أصالة تدعم إليسا بعد عمليتها الجراحية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة