صورة أرشبفبة
صورة أرشبفبة


تخلصت من حياتها داخل جامعة حلوان بسبب محضر غش

باسم دياب

الخميس، 19 يناير 2023 - 02:38 م

شهدت جامعة حلوان واقعة مأساوية، بعدما تخلصت طالبة من حياتها بالقفز من بلكونة غرفة سكنها بالمدينة الجامعية بسبب مرورها بأزمة نفسية لضبطها بواقعة غش أثناء ادائها اختبارات بكلية هندسة.

البداية عندما تلقت الخدمات المعينة بجامعة حلوان بلاغا باكتشاف سقوط طالبة من علو وتوفيت في الحال؛ بالانتقال تبين أن المتوفية تدعى ياسمين أ، ٢٢سنة، طالبة بكلية هندسة قسم أجهزة طبية، الفرقة الرابعة جامعة حلوان ومقيمة، الغردقة البحر الأحمر، مصابه بكدمات وجروح متفرقة بالجسم والوجه وتوفيت في الحال.

اقرا أيضا

ضبط المتهمين بخطف شخص وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بمدينة نصر 

وتبين بالفحص بتاريخ ١/١٦ الجاري وحال أداء المتوفاة امتحان مادة المنظومات الحيوية بالجامعة تحرر لها محضر بواقعة غش ومنذ ذلك التاريخ والمتوفاة في حالة نفسية متردية.

وبتاريخ اليوم وحال تواجدها بالغرفة الخاصة بها رقم ٤١٢ بالدور الرابع بمبنى المدينة الجامعية رقم ٤ قامت بالقفز من البلكونة الخاصة بغرفتها وسقطت أرضا أدى إلى حدوث إصاباتها المشار إليها وأدت إلى الوفاة.

وبالاستعلام من عميد كلية الهندسة، أيد ما جاء بالفحص وأفاد بأن المتوفاة تم التحقيق معها في واقعة غش في مادة المنظومات الحيوية منذ يومين، وتم تحرير محضر بالواقعة داخل الكلية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة