صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


الميزان الأبرز.. 5 أبراج سيحالفهم الحظ في الثراء

سارة شعبان

الجمعة، 20 يناير 2023 - 11:44 ص

البعض منا لديه الحماس للعمل الجاد، لكي يصبح مليارديرات، لكن البعض الآخر لا يهتم كثيرًا بالمال أو مصممًا على جني الكثير من المال، وبالذهاب من خلال علامات الأبراج، إليك بعض هؤلاء الأشخاص الذين من المرجح أن يصبحوا أثرياء.

برج الميزان

هناك العديد من الميزان من أصحاب المليارات ومنهم رالف لورين وستيفان بيرسون وليليان بيتنكورت وأليس والتون، ويعتبر أصحاب برج الميزان دبلوماسيون للغاية وهم جيدون في إنجاز أعمالهم. ليس ذلك فحسب، فهم يعرفون كيف يعملون بجد وهم أذكياء جدًا، وذلك حسب ما ذكره موقع "timesofindia".

اقرأ ايضا: «الطبيعي أحلي».. تقنية «الهيدرافيشيال» لتنظيف البشرة بالفواكه

برج الحوت

في المرتبة الثانية في القائمة ومن بين المليارديرات برنارد أرنو وروبرت مردوخ ومايكل ديل، وعلامة البروج هذه إبداعية ولديها القدرة على تخيل حياة أحلامك، ويحكم الحوت المنزل الثاني عشر للعقل الباطن، وبالتالي فإن الحدود المادية تعيقهم.

برج السرطان

بدأ المزيد من أصحاب السرطان في الانضمام إلى قائمة المليارديرات على مر السنين والتي تشمل أسماء مثل وريثة هاينكن شارلين دي كارفالهو-هاينكن، ومؤسس شركة تسلا موتورز إيلون ماسك ورجل الأعمال السير ريتشارد برانسون وجوتام أداني أيضًا، ويعتبر مرضى السرطان قادة ممتازين لأن لديهم التزامًا ثابتًا في العمل وقدرات عطوفة.

برج الثور

عنيد لكنهم شديد التركيز عندما يتعلق الأمر بالعمل، ولديهم حب خاص للرفاهية ولهذا، فهم على استعداد للعمل بجد للغاية.

برج العقرب

يساعده الشغف والحدس ويعتبرون المال كقوة تحويلية ومسيطرة، وتتميز علامة البروج هذه بقدرتها على أن تكون مليارديرًا، كما أنهم أشخاص يركزون على الناس لكنهم لا يركضون وراء المال.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة