كولر
كولر


كولر: حققنا فوزًا مستحقًّا على الزمالك.. وسعيد بمستوى كهربا وشريف 

إبراهيم مدكور

السبت، 21 يناير 2023 - 11:04 م

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  أن فريقه قدم مباراة مميزة جدا اليوم، وانتهت بالفوز المستحق على حساب الزمالك. 

وتحدث كولر عن الشوط الأول قائلًا: «أضعنا أكثر من فرصة، وكان باستطاعة اللاعبين التسجيل أكثر من هدف وذلك بسبب قلة الهدوء لدى اللاعبين».

وأضاف كولر: «تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين بضرورة الهدوء والتركيز وسرعة نقل الكرة في ظهر دفاعات الزمالك لصناعة فرص أكثر، وهو ما استطعنا تنفيذه».

واستكمل كولر حديثه: «سعيد جدا بتسجيل كهربا للمرة الثانية على التوالي، وسعيد أكثر بتسجيل شريف هدفين رفع بهما جميع الضغوط من على عاتقه».

وعن رؤيته للمنافسين قال كولر: «لا أنظر لمنافس بعينه، ولديَّ أهمية كبيرة لكل مباراة وليس لفريق بعينه، خصوصًا أن بعض مبارياتنا أمام منافسين في آخر ترتيب الجدول تكون هي الأصعب في الموسم».

وأضاف كولر: «شريف استعاد مستواه في مباراة اليوم. تحدثت معه كثيرًا الفترة الماضية وشاهدت معه كثيرًا من أهدافه لإكسابه المزيد من الثقة، وهو ما وصل إليه اليوم».

وأتم كولر حديثه: «الفوز على الزمالك بثلاثية اليوم يؤكد أننا لم نتأثر بغيابات في لقاء اليوم، وعدم مشاركة أيمن أشرف لأنه عائد من إصابة طويلة».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة