موضوعية
موضوعية


تجهيز 6 منافذ لبيع السلع المدعمة بمركز الشهداء في المنوفية

سهام فودة

الأحد، 22 يناير 2023 - 02:23 ص

أعلن طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم عن تجهيز منفذا جديدا للسلع الغذائية برفقة مدير إدارة التموين ليصبح سادس المنافذ المدعمة بالمدينة على أن يكون مقره بمدخل الشهداء الرئيس أمام مسجد السلام، حيث يتم تزويد المنفذ بمختلف السلع الضرورية للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

اقرأ ايضا | افتتاح 5 معارض "أهلا رمضان" بالتعاون مع الغرفة التجارية بمحافظة المنوفية

وأشار رئيس المدينة إلى أن تعدد منافذ السلع الغذائية بالمدينة وقرى المركز إنما يهدف إلى تخفيف العبء عن المواطنين، ومنع التزاحم بالمنافذ، وتوفير المزيد من السلع الأساسية لمحاربة استغلال المواطنين من قِبل التجار باحتكارهم السلع واخفائها لرفع أسعارها.
وقام طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء برفقة محمد عمران نائب رئيس المدينة بجولة ميدانية بالشهداء تفقد خلالها منافذ السلع الغذائية المدعمة.

جدير بالذكر أنه تم إقامة 5 منافذ للسلع الغذائية الأساسية بالشهداء، حيث أُنشىء منفذين بشارع بور سعيد، ومنفذ بشارع طلعت حرب، وآخر بشارع كمال النجار، ومنفذ خامس بشارع النصر، وأشار رئيس المدينة إلى أنه بصدد إقامة منفذ سادس بالشهداء.

يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة لكافة المنافذ للتأكد من توافر جميع السلع ومطابقتها لمعايير الجودة وإتاحتها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة