أنغام ونانسى
أنغام ونانسى


«نانسى وأنغام وميريام» نجوم شهر الحب

أخبار النجوم

الأحد، 22 يناير 2023 - 12:40 م

نورهان نبيل

يشهد شهر فبراير المقبل، عدد كبير من الحفلات الغنائية على المستوى العربي، حيث يستعد نخبة من المطربين لإحياء عدد من الحفلات في دول مختلفة، يأتي على رأسهم أنغام التي تستعد لإحياء حفل بـ”كايرو فيستيفال سيتي” بالقاهرة، يوم 3 فبراير.

ويشهد شهر فبراير عودة اللبنانية ماجدة الرومي للحفلات الغنائية، من خلال حفل ضمن فعاليات «بيروت عاصمة الإعلام العربي»، ومن المقرر أن تقدم مجموعة كبيرة من أغانيها الحديثة والقديمة، كما تستعد السورية ميادة الحناوي لإحياء حفل ضمن فعاليات «موسم الرياض».

اللبنانية ميريام فارس تستعد لإحياء حفل غنائي في المكسيك يوم 5 فبراير المقبل، وقد روجت لها من خلال حساباتها على السوشيال ميديا، وكشف اللبناني راغب علامة عن حفله المقبل، حيث غرد من خلال حسابه على «تويتر» قائلا: «اللقاء مع الحبايب بالأردن حفل يوم 17 فبراير إلى اللقاء».

بينما أكدت اللبنانية إليسا، أنها تستعد لإحياء حفل «عيد الحب» يوم 11 فبراير بمشاركة الملحن والمطرب اللبناني مروان خوري، وغردت قائلة: «لبنان.. يسعدني أن أكون معك مرة أخرى في 11 فبراير للاحتفال بعيد الحب»، وفي نفس اليوم يستعد اللبناني وائل كفوري لإحياء حفل غنائي مع اللبنانية نانسي عجرم، وروج له عبر «تويتر» قائلا: «الفلانتين مع نانسي عجرم في بيروت».

أقرأ أيضا : في حاجات الزمن مبيغيرهاش.. أنغام تروج لحلقة جديدة من برنامجها برفقة علي الحجار

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة