جانب من الجولة
جانب من الجولة


استمرار امتحانات اليوم الثاني للشهادة الإعدادية بـ 116 لجنة بمطروح 

مدحت نصار

الأحد، 22 يناير 2023 - 01:19 م

قام عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح بجولة تفقدية بقرى مركز الضبعة شرق مطروح لمتابعة انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في يومها الثاني بلجان فوكة الإعدادية وجلال الإعدادية وسيدي شبيب للتعليم الأساسي والجفيرة للتعليم الأساسي بحضور محمد راتب مدير الإدارة التعليمية.

 

اقرأ أيضاً| محافظ مطروح يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 

 

حيث أدى الطلاب الامتحان في الهندسة فترة أولي لمدة ساعتين والتربية الفنية فترة ثانية لمدة ساعتين أيضا وذلك أمام 116 لجنة على مستوى 9 إدارات تعليمية.

 

وأطمأن وكيل تعليم مطروح من روساء اللجان على تنفيذ كل التعليمات التى تم التوجيه بها  والخاصة باستلام أوراق الاسئلة و كذلك اتخاذ كافة الإجراءات قبل عملية بدء فتح مظاريف الاسئلة، كما أطمان على سير الامتحانات وسط أجواء  هادئة حيث جاءت أسئلة الامتحان واضحة وخالية من الغموض وفي مستوي الطالب وشاملة جميع فقرات المنهج وبما يحقق الوزن النسبي للورقة الامتحانية.

 

واطمأن مدير المديرية من خلال غرفة العمليات الرئيسية على أن العملية الامتحانية تسير بانضباط والتزام من كافة المشاركين فى العملية الامتحانية بالتعليمات والضوابط المنظمة ولم ترد أي شكوي بشأن الامتحانات على مستوى جميع الادارات التعليمية.

 

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة توفير المناخ المناسب والصحي الآمن داخل لجان الامتحان وبذل الجهد من جميع عناصر المنظومة التعليمية من أجل عملية امتحانية منتظمة يسودها الانضباط لصالح أبنائنا الطلاب ولضمان حصول كل طالب علي حقه كاملا مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة