جافي
جافي


برشلونة يفشل في تسجيل جافي في قائمة الفريق

ناجي أبو مغنم

الأربعاء، 25 يناير 2023 - 06:03 م

أرسل نادي برشلونة جميع الوثائق إلى الليجا، اليوم ليتمكن من تسجيل لاعبه جافي بقائمة الفريق الأول ، مع الشروط الجديدة المتفق عليها في تجديده ومع تغيير الرقم ، الذي سيصبح رقم6، في النادي الكتالوني، حيث كان النادي يشعر بالتفاؤل بشأن القدرة على إغلاق هذا الملف ، لكن اتحاد أصحاب العمل الذي يرأسه خافيير تيباس لم يمنح الضوء الأخضر ولم يتمكن جافي بعد من التسجيل.

ووفقا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإنه لا يزال نادي برشلونة لا يمتثل للوائح الجديدة التي تنص على أنه عند تجديد العقد خلال موسم ما ، لن يتم قبول تسجيل اللاعب إلا بمجرد حصوله على المصادقة على هيئة التحقق من صحة حدود التكلفة الخاصة بالتشكيلة الرياضية القابلة للتسجيل لـ الموسم التالي.

ويستمر برشلونة في تجاوز فاتورة الأجور على الرغم من مغادرة بيكيه وممفيس. لذلك لا يزال يتعين عليهم في الموسم المقبل خفض كتلة رواتبهم كثيرًا حتى يتمكنوا من قبول العقود الجديدة الخاصة بـ جافي ورونالد أراوخو.

اقرأ أيضًا | بث مباشر.. مباراة برشلونة وريال سوسيداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

بالإضافة إلى ذلك ، مع القواعد الجديدة ، لا يمكن لبرشلونة، استخدام المزيد من الروافع لإنشاء اللعب النظيف لأن الدوري يعتبر أنها عمليات استثنائية وليست نتيجة إدارة عادية، يجب على الأندية في هذه الحالة تنفيذ خطة الخزانة للموسمين التاليين والتي يجب أيضًا الموافقة عليها من قبل هيئة التحقق من حد تكلفة فرقة التسجيل.

في مواجهة هذا الموقف ، لن يكون أمام نادي برشلونة أي خيار سوى محاولة الحصول على تخفيض في فاتورة الراتب ومطالبة باقي اللاعبين في الفريق ببذل جهد أو الحصول على رعاية جديدة. ولكن مع القليل من الوقت في المستقبل ، فإن فكرة برشلونة هي عدم القيام بأي شيء آخر حتى الصيف فيما يتعلق بالتسجيلات. بالطبع ، سيواصلون الحديث والمفاوضات مع الرابطة لمحاولة تسجيلها حتى 31. لكنهم واقعيون ويعترفون أنه بعد رد اليوم لا يبدو الأمر جيدًا .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة