النجم مدحت صالح
النجم مدحت صالح


مدحت صالح: نجاح عمرو دياب «يضايق» الناس اللي قلوبها ضعيفة | فيديو

محمد طه

السبت، 28 يناير 2023 - 01:41 ص

أكد النجم مدحت صالح، أن تربع الهضبة عمرو دياب على عرش الأغنية في مصر حتى الآن دليل على نجاح وتألق وإصرار وإدارة صحيحة.

وقال مدحت صالح: "تربع عمرو دياب جمال ونجاح ونجاحه يضايق الناس اللي قلوبها ضعيفة ولكن الناس اللى قلوبها حلوة لا تغضب".

وأضاف مدحت صالح، في حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن الفن يعني حب ونريد ان نستمتع بما نقدمه من أعمال فنية للجمهور، متابعا: "أنا متعتي في الحياة أني أغني دون أن يحصل أي تشابك بيني وبين أى حد والمقارنة لا تشغلني".

وتابع: «اعتبر نفسي بره مدرسة الترتيب والألقاب، وأنا مبحبش التصنيف ولا الترتيب لأن ده مؤذى نفسيا لناس كتير، وعايزين نعلم الشارع أن المقارنة فكرة احنا اللي اخترعناها وانا بحب استمتع بحياتي واللي عايز يستمتع بحياته يفكر في الاعمال مش الاشخاص».

https://youtu.be/sRHsxZCBJjA

وطرح مدحت صالح مؤخرا، أحدث أعماله الغنائية، التي تحمل اسم "نار"، وذلك عبر "يوتيوب" من تأليف محمد مصطفى مالك، ألحان محمود أنور .

يذكر أن مدحت صالح، شارك في مسلسل بينا ميعاد، ودارت أحداثه حول عائلتين هما عائلة حسن، الذي توفيت زوجته، وتركت له 4 شباب، وعائلة نادية الذي توفي زوجها وترك لها 4 بنات، وسوف نرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما.. في أول الأمر كل طرف لوحده، وبعد اللقاء كيف سيواجهونها مع بعضهما البعض عندما يتعرفا على بعضهما.

ويشارك في بطولة العمل نُخبة من أبرز الفنانين، منهم: شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، بسمة، محمد سليمان، وهو من إخراج هاني كمال.

اقرأ أيضا | مدحت صالح يفجر مفاجآة عن غنائه في إسرائيل| فيديو

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة