عفاف شعيب
عفاف شعيب


عفاف شعيب تشارك في مسلسل إذاعي جديد «دفتر أحوال»| خاص

محمد عصام

السبت، 28 يناير 2023 - 08:35 م

تستعد النجمة القديرة عفاف شعيب لتسجيل مسلسل إذاعي جديد بعنوان "دفتر أحوال"، ويشاركها في بطولته النجم الكوميدي سامح حسين، ومن المقرر إذاعته على البرنامج العام للإذاعة المصرية.

وأكد مصدر خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن "دفتر أحوال" مسلسل اجتماعي، من إنتاج وزارة الشباب والرياضة، ومن المقرر بدء تسجيل المسلسل خلال الأيام القريبة القادمة، مشيراً إلى أنه من المرجح بنسبة قليلة أن يتم إذاعته خلال شهر رمضان المبارك.

ونوه المصدر، إلى الجهة المسؤولة أنه تم إسناد جميع أعمال الألحان والموسيقى التصويرية والغناء الخاصة بالمسلسل للملحن والموسيقار الشاب محمد ناصر، وتعد هي المرة الأولى للملحن "ناصر" في صناعة الموسيقى.

ويشارك الفنانة عفاف شعيب في بطولة المسلسل، كلا من: «سامح حسين، مي كساب، محمد عبد الجواد»، وهو من تأليف الكاتبة أماني ضرغام، وإخراج د. محمد لطفي.

يذكر أن، تعد الفنانة القديرة عفاف شعيب من أفضل نجمات جيلها لتنوعها في أدوارها طيلة مشوارها الفني.

كانت اعتزلت الفنانة عفاف شعيب التمثيل في تسعينيات القرن العشرين وارتدت الحجاب ثم عادت مرة أخرى عام 1998 لتعمل في المسلسلات فقط، ومن أعمالها بعد عودتها للتمثيل بعد الاعتزال مسلسل "إمام الدعاة والأخوة الأعداء".

وخلال مشوارها الفني، اشتركت في عدد كبير من الأفلام الناجحة مثل "خدعتني امرأة، ضد الحكومة، عنبر الموت".

وقد تأثرت عفاف شعيب في بداية مشوارها الفني وبالتحديد عام 1979، حيث أنه بعد أن تم عرض مسلسل "أفواه وأرانب" التي قامت ببطولته أمام الفنان الراحل صلاح ذو الفقار، تعرض المسلسل لهجوم كبير وفقا لما نشرته جريدة "أخبار اليوم" في 5 من شهر يناير عام 1980.

اقرأ أيضاً - اليوم العرض الأول لفيلم «كيرة والجن» بمهرجان «روتردام » السينمائي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة