محمد فؤاد
محمد فؤاد


«محمد فؤاد» يحيي حفل عيد الحب في لبنان 

ميادة عمر

الأحد، 29 يناير 2023 - 12:25 م

يحيي الفنان الكبير محمد فؤاد بعيد الحب حفلا غنائيا كبيرا في لبنان يوم السبت الموافق ١٣ فبراير والتي يطرح خلالها بباقة من أغنياته الجميلة الحديثة والقديمة، ويعيش فؤاد حالة انتعاشا فنيا يطرب بها جمهوره الذي يحبه وينتظر أغانيه .

أقرأ أيضا | بعد نفاذ تذاكر الحفل الأول.. سهرة إضافية لعمر خيرت في دبي 4 فبراير

ونشر محمد فؤاد عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة الإعلان الترويجي للحفل، وعلق عليه قائلا: “حفل الفنان محمد فؤاد في لبنان يوم ١٣ فبراير”.

ومؤخرًا محمد فؤاد بعيد ميلاده، ونشر عدة صور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وكانت آخر حفلات النجم محمد فؤاد فى موسم الصيف الماضى بالساحل الشمالى، وقدم فؤاد خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته الشهيرة المحببة لدى جمهوره، ومنها "كامننا"، "كداب"، "بين إيديك"، "ابن بلد"، "سلام" وغيرها.

وقدم محمد فؤاد مؤخرا كليب "سلام" من إخراج كريم مسلم، ومن كلمات أمير طعيمة، وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما، وضم الكليب مشاهد عديدة من حفلات محمد فؤاد والتي قدمها مؤخرا، وحققت اقبال جماهيري كبير.
من ناحية أخرى، احتفل النجم محمد فؤاد مؤخرا بخطوبة ابنه عبد الرحمن، وذلك عبر نشر صورة تجمع ابنه مع خطيبته على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، من حفل خطوبتهما العائلي الذي أقيم في الساحل الشمالى وضم أهل العروسين، وهنأئه قائلا: "ألف مبروك يا حبايب قلبي.. ربنا يبارك لكم ويوفقكم".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة