مدحت صالح
مدحت صالح


مدحت صالح: راهنت على نجاح «وبينا ميعاد» بسبب أهمية موضوعه

شريفة شحاتة

الجمعة، 03 فبراير 2023 - 07:30 م

أعرب النجم مدحت صالح عن سعادته بالتعاون فى تقديم دراما الأسرة «وبينا ميعاد»، بمشاركة صبرى فواز وشيرين رضا وتأليف وإخراج هانى كمال مؤكدا إنها ليست المرة الأولى له فقد سبق وقدم «أبو العروسة»المسلسل الجماهيرى الضخم الذى حظى بشعبية كبرى قائلا: «المسلسل دخل كل بيت مصري».


أما عن دراما وبينا ميعاد» فأوضح مدحت صالح بأنه أيضا يحمل رسالة هامة وهى تربية الأطفال وأننا نكون أصدقاء لأولادنا وأن نكون قادرين على حل مشاكلهم.وانا سعيد انه دايما بيتم اختيارى لهذه النوعية من الأعمال فكونى فى مقام الأول اب فى الحياه فاانا مدرك للى الشباب بيواجهه من مصاعب وتحديات والحياة أصحبت صعبة وقاسية عن الأول.

واستطرد: «سعيد أننا بنقدم هذه النوعية من الدراما على شاشتنا وهى تجارب أثبتت بالفعل نجاحها ليس سهلا أنك تكون مؤثرا وأتمنى أنه بدل ما يكون عمل واحد وأثنين يكون عندنا عشرات الأعمال تقدم خدمة للأسر المصرية».

واكد مدحت صالح أنه يعتبر دوره فى مسلسل«وبينا ميعاد» نقطة فارقة فى مشواره الفني، على الرغم من تقديمه العديد من الأدوار المهمة، مشيرًا إلى أن سر نجاح أى عمل درامى هو السيناريو، بالإضافة إلى روح التعاون بين فريق العمل، وهو ما توافر فى المسلسل.

وقال: راهنت على نجاح هذا العمل قبل بدء عرضه وكسبت الرهان والسبب فى ذلك القضايا العائلية والأسرية التى يطرحها بالإضافة إلى وجود كيمياء خاصة تجمعنى بفريق العمل بأكمله، فى مقدمتهم صبرى فواز وشيرين رضا.

والمؤلف والمخرج هانى كمال، الذى أعتبره بمثابة أخ بعد العشرة الطويلة معه فى ثلاثة أجزاء من العمل الأكثر نجاحا«أبو العروسة»، إضافة إلى وجود عدد كبير من النجوم الكبار أمثال القديرة نادية رشاد ومحمد سليمان ووفاء صادق والشباب الجدد.

وبالإضافة إلى المنتج إبراهيم حمودة الذى لم يبخل على العمل بأى شيء بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التى تسعى للارتقاء بمستوى الدراما والذوق العام، وهذا خير دليل على أن مصر ستظل صاحبة الريادة والتميز الدرامى.

اقرأ ايضاً |  في الذكرى الأولى لوفاة عايدة عبد العزيز .. تعرف على مشوارها الفني

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة