الأهلي
الأهلي


لميس الحديدي: الأهلي حقق الفوز بعد مباراة صعبة

مصطفى أحمد

السبت، 04 فبراير 2023 - 09:47 م

احتفلت الإعلامية لميس الحديدي بفوز الأهلي على سياتل الأمريكي، قائلة: "الأهلي فاز وحقق الفوز بعد مباراة صعبة لكنها انتقدت أداء الفريق في الشوط الأول عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة ON، مضيفة أن حقق الفوز بعد مباراة صعبة بهدف أفشة لكن في الشوط الأول أداء النادي الأهلي كان غريب ومرتبك حتى قام كولر بإحداث تغيرات أعادت له قوته الهجومية.

وأكملت: "الأهلي سيقابل ريال مدريد الأربعاء وهو بطل أوروبا والموضوع مش سهل ولو فزنا سنضعد للنهائي وفي حال عدم الصعود فإنا سنقترب من البرونزية كما حدث في نسخ 2020-2021".

واختتمت: "الطريق جيد لكن الأهلي يحتاج لتعديل خطوطه ومنشفش الشوط الأول بتاع النهاردة تاني لأن فريق سياتل فريق لم يلعب مباريات دولية كثيرة ولديه مشاكل في لياقة لاعبيه كنا عاوزين نقفل الماتش من الأول، لأن الأهلي أفضل بكثير من سياتل وكنا محتاجين نقفل الخطوط".

وتأهل الأهلي لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية وضرب موعداً مع ريال مدريد الإسباني بعدما حقق فوزاً مُثيراً على سياتل الأمريكي بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة ليكرر أفشة القاضية الشهيرة له بنهائي القرن، ورغم أداء الأهلي المتوسط في الشوط الأول إلا أنه تفوق في الشوط الثاني خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة