محافظة الإسماعيلية
رفع حالة الطوارئ لإسعاف 42 مصابا في حادث انقلاب سيارة بالإسماعيلية
محمد عبادي
الأحد، 05 فبراير 2023 - 11:26 ص
رفعت مستشفيات مجمع الإسماعيلية الطبي وأبوخليفة للطوارىء وفايد التخصصي بمحافظة الإسماعيلية التابعين للهيئة الرعاية الصحية-التأمين الصحي الشامل- حالة الطوارئ القصوى واستدعاء استشاريين العظام والمخ والأعصاب وذلك لإسعاف 42 عاملا بينهم أطفال أصيبوا نتيجة انقلاب سيارتهم على طريق وصلة أبوسلطان بمدينة فايد بالإسماعيلية.
اقرأ أيضا| صحة الإسماعيلية تعقد اجتماعًا لمناقشة الخطة السنوية لتطوير المنظومة الصحية
وكان مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطاراً من اللواء هنرى إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على طريق وصلة أبوسلطان بمدينة فايد يستقلها عددا من العمال الزراعيين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
حريق ضخم يلتهم مصنع كيماويات وصابون بأبو زعبل.. و15 سيارة إطفاء لإخماد النيران| فيديو وصور
نقابة المعلمين تتابع حالة معلم أصيب أثناء العودة من المراقبة على الثانوية العامة بالبحيرة
حملة مكبرة لضبط الأسواق والمحلات التجارية بمدينة العريش
مصرع وإصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة نقل وميكروباص بالإسكندرية
وزارة «العدل» تنظم دورة تدريبية للمحامين على استخدام منظومتي التقاضي عن بُعد وتحويل الصوت إلى نص
«شاكوش الغدر» ينهي حياة ربة منزل في إيتاي البارود بسبب خلافات زوجية
إصابة 5 إثر انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة الإسماعيلية بالتل الكبير
خلاف على ملكية أرض زراعية وراء إطلاق أعيرة نارية في قنا.. الداخلية تكشف الحقيقة
الداخلية تضبط عاطلًا لوّح بسلاح أبيض لسائق "توك توك" في الإسكندرية







