محمد رمضان
محمد رمضان


محمد رمضان: محمود حميدة رشحني لبطولة فيلم.. والتوزيع رفضني| فيديو

دعاء فودة

الأحد، 05 فبراير 2023 - 06:49 م

كشف النجم محمد رمضان، أن الفنان محمود حميدة رشحه ليشارك معه بطولة فيلم سينمائي، ورفضته الشركة الموزعة للفيلم، ولم يتسبب ذلك لي في عقدة نفسية، لأنهم قالولي في هذه الفترة من التمثيل أن هناك من لم يعرفني".

وتابع: "في خطوة خطوة اشتغلت مع أستاذ يسري نصر الله،  فيلم "احكي ياشهرزاد" و"الشوق"، وفيلم "الخروج من القاهرة" وهذا الفيلم أعتز به جدا، وبسببه حصلت على إشادة من الفنان العالمي روبرت دنيرو، في مهرجان القاهرة.

تقام فعاليات المهرجان في الفترة من 4 إلى 9 فبراير الجاري، برئاسة السيناريست سيد فؤاد، وإدارة المخرجة عزة الحسيني ، والرئاسة الشرفية للفنان محمود حميدة ، ويتضمن حفل الافتتاح، تكريم عدد من الفنانين والمبدعين الراحلين، وهم اسم الفنان صلاح منصور "بمناسبة مرور مائة عام على ميلاده" ويتسلم التكريم رئيس اتحاد النقابات الفنية المخرج عمر عبد العزيز.

كما يتم تكريم اسم الفنان الممثل هشام رستم من تونس، ويتسلمها المخرج "يونس بن هجرية" المشارك بفيلم "الجترة"، وتكريم اسم الفنانة الجزائرية الراحلة شافية بودراع، ويتسلمها المخرج الجزائري أنيس جاد صاحب فيلم "الحياة ما بعد".

وفي ختام حفل الافتتاح يتم تكريم أيضا المنتج الموزمبيقي بيدرو بمينتا، والمخرج السنغالي منصور صورا واد، والموسيقار المصري هشام نزيه، والفنان المصري محمد رمضان.

اقرأ أيضاً - مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يكرم محمد رمضان خلال حفل الافتتاح

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة