صبرى غنيم
صبرى غنيم


رؤيــة

حسن غانم يتبنى تكريم الكفاءات المصرفية

صبري غنيم

الأحد، 05 فبراير 2023 - 08:11 م

- فى تقليد لأول مرة يخرج علينا حسن غانم رئيس مجلس إدارة «بنك التعمير والإسكان» كأول قيادى مصرفى يقوم بتكريم الكفاءات المصرفية فى المسابقات التى ينظمها مؤتمر الناس والبنوك سنويًا، حيث رفع قيمة الجائزة من ١٠ آلاف جنيه إلى ٢٠ ألف جنيه، وكانت المسابقة الأولى لتكريم المتفوقين فى برنامج قيادات المستقبل والفائزين بمسابقة الابتكار المصرفى بالمعهد المصرفى، أما فى هذا العام فقد كانت المسابقة عن أفضل بحث فى دور البنوك فى دعم خطة الدولة للتحول للاقتصاد الأخضر.


- والشهادة لله التى تبنت إعداد أسماء الفائزين لرئيس بنك التعمير والإسكان جيهان الجولى رئيس الاتصال المؤسسى ببنك التعمير والإسكان مع فريق العمل لديها، حيث قام رئيس البنك بتكريم الفائزين بحضور أسرهم فى المؤتمر السنوى الذى يقيمه المركز الاعلامى العربي.
- وهذا التقليد حظى بتكريم رئيس المؤتمر هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى والدكتور مصطفى الفقى رئيس مجلس إدارة المركز الإعلامى العربى منظم المؤتمر، وأصبح التكريم مُمتدًا لأى مسابقة ينظمها المؤتمر بين الشباب المصرفيين.
ما من شك أن مثل هذا التكريم يفتح شهية القيادات المصرفية الشابة على البحث والتطوير، وقد نجح بنك التعمير والإسكان فى أن يكون فى مقدمة البنوك التجارية ويطفو على الساحة.
- بالمناسبة حسن غانم هو أول من فتح باب التوظيف أمام الشباب فى الشركات التى أسسها البنك حديثا.
-  معنى الكلام أن عندنا قيادة مصرفية مُتميزة يسعى إلى فتح طاقات نور جديدة أمام الشباب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة