آبل
آبل


أداة بهواتف آيفون تمنع رسائل البريد الإلكتروني المخادعة

ناريمان محمد

الإثنين، 06 فبراير 2023 - 11:02 ص

أصبح المحتالون أكثر تعقيدًا من أي وقت مضى في الطرق التي يمكنهم بها  النصب على الأشخاص، بدءً من إرسالات أوامر eBay المزيفة والاحتيال من خلال الرسائل النصية ورسائل الواتساب الاحتيالية.
اقرأ أيضاً |«إخفاء التطبيقات» أبرزها.. 6 مزايا مهمة في هواتف آيفون | صور

يمكن لإعداد مفيد على أجهزة آيفون  من آبل تصفية رسائل البريد الإلكتروني المخادعة ورسائل الاحتيال غير المرغوب فيها، باستخدام iMessage ، يمكنك تصفية الرسائل من مرسلين غير معروفين، ولن تتلقى إشعارات منهم. 

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الإعدادات> الرسائل ، والتمرير لأسفل إلى تصفية الرسائل ، ثم تشغيل تصفية المرسلين غير المعروفين عند تشغيل هذا الإعداد ، يمكنك فقط رؤية الرسائل من أشخاص ليسوا في جهات الاتصال الخاصة بك عندما تنتقل إلى عوامل التصفية> المرسلون غير المعروفين، ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أنه لا يمكنك فتح أي روابط في رسالة من مرسل غير معروف حتى تقوم بإضافة المرسل إلى جهات الاتصال الخاصة بك أو الرد على الرسالة.

 يمكن في تطبيق الرسائل أيضًا حظر الرسائل غير المرغوب فيها من شخص أو رقم معين، في محادثة الرسائل ، اضغط على الاسم أو الرقم أعلى المحادثة، اضغط على زر المعلومات ، قم بالتمرير لأسفل ، ثم اضغط على حظر هذا المتصل، لعرض وإدارة قائمة جهات الاتصال وأرقام الهواتف المحظورة ، انتقل إلى الإعدادات> الرسائل> جهات الاتصال المحظورة.

عند استخدام iMessage ، يمكنك إبلاغ آبل بالرسائل العشوائية. 

اعتمادًا على شركة الاتصالات والبلد أو المنطقة ، يمكنك أيضًا الإبلاغ عن البريد العشوائي الذي تتلقاه من خلال الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة ، في قائمة الرسائل ، المس مع الاستمرار رسالة البريد العشوائي ، ثم انقر فوق الإبلاغ عن رسالة بريد إلكتروني غير مهمة، أو  إذا فتحت الرسالة ، فقم بالتمرير إلى أسفل الرسالة ، واضغط على إبلاغ عن رسالة مزعجة ، ثم اضغط على حذف والإبلاغ عن رسالة مزعجة.

يتم إرسال معلومات المرسل والرسالة إلى آبل  ويتم حذف الرسالة نهائيًا من جهازك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة