أثار الأمطار
أثار الأمطار


استمرار هطول الأمطار بغزارة على مدن الغربية

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 - 03:27 م

كتب عصام عمارة

استمرت الأمطار الغزيرة، في السقوط على كافة مراكز ومدن محافظة الغربية اليوم الثلاثاء، حيث كثفت أجهزة المحليات خاصة بأحياء أول وثان طنطا ومجلس مدينة كفر الزيات بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية برئاسة الدكتور حمدي شطا رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة من جهودهم لرافع أثار الأمطار التي هطلت بغزارة على عدة مدن مما أدى لتراكم المياه في الشوارع.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بالتعامل المباشر مع الأمطار ورفع المياه بصورة سريعة حتى لا تتراكم في الشوارع. 

وباشر كلا من: الدكتور محمود عيسي رئيس حي ثان طنطا وممدوح النجار رئيس حى أول طنطا وعادل داود رئيس مدينة كفر الزيات رفع آثار الأمطار من شوارع مدينة طنطا بالتنسيق مع المهندس معتز رياض مدير فرع شركة مياه الشرب والصرف بطنطا عن طريق سيارات شفط المياه والعمال، حتى لا تتأثر الحركة المرورية حيث تعد تلك الأنفاق حيوية لحركة المرور بالمدينة ومتابعة تواجد سيارات رفع المياه بالقرى من الإنفاق للتعامل المباشر مع أثار الأمطار. 

وقامت أجهزة مجلس مدينة كفر الزيات برفع أثار الأمطار من نفقي الدلجمون والجزيرة بمدينة كفر الزيات حتى لا تتأثر حركة المرور بالطريق الزراعي السريع "مصر - إسكندرية" وكذلك من باقي شوارع مدينة كفر الزيات.
 

اقرا ايضا | محافظة الغربية لمواطني المحلة: لا تنزعجوا من رائحة الغاز الأربعاء المقبل


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة