الفنان محمد التاجي
الفنان محمد التاجي


محمد التاجي يكشف حقيقة إجراءه عمليات تجميل | خاص 

حنان الصاوي

الخميس، 09 فبراير 2023 - 03:04 م

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية اخباراً عن الفنان محمد التاجي وأنه قام بعمليات تجميل وزرع شعر وتداول رواد «السوشيل ميديا» الأخبار سريعاً وبدأوا يتسائلون عن حقيقة الأمر .

وعلي الفور تواصلت «بوابة اخبار اليوم» مع الفنان محمد التاجي لكي يكشف حقيقة ما تداوله رواد «السوشيل ميديا» من زراعة الشعر اوإجراء عمليات تجميل .

وعبر محمد التاجي عن غضبه من هذه الشائعات ونفي خضوعه لاي عمليات تجميل أو زراعة شعر وطلب أن الصحفي لابد أن يتحري الدقة في نشر اخباره  .

وقال في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم"« أنا مزرعتش شعر.. كل ماتداوله البعض علي احد المواقع ليس له صحة من الأساس ..وانه لم يزرع شعر او لحية تماماً» .

واضاف التاجي  «ليه البعض يكتب كلام كذب وأي شخص يخترع كلام والناس تسكت وتصدقه، عيب اللي بيتعمل ده والاشاعات دي كلام فارغ وقلة ذوق».

وأشار محمد التاجي، أن الصورة مسربة له من أحد الأعمال الدرامية التي انضم اليها مؤخرا ويعكف على انتهاء تصويرها في الوقت الحالي.

وتصدر اسم محمد التاجي «التريند»، في الفترة الماضية، بعد حديثه عن برامج المرأة، وأنه ضد تصريحات رضوى الشربيني، إذ قال: التصريحات ضد الرجال تهز من صورة الرجل في المجتمع المصري كله، وأن لكل قاعدة شواذ. 

وجدير بالذكر ان آخر أعمال محمد التاجي انه شارك مسلسل دايمًا عامر مع الفنان مصطفى شعبان، إذ نافس بهذا العمل في الموسم الرمضاني  2022، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، لبلبة، ميرنا نور الدين، كريم عفيفي، سنتيا خليفة، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إخراج مجدي الهواري.

اقرأ أيضا|خاص | محمد التاجي يكشف حقيقة غضبه من الوسط الفني 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة