موضوعية
موضوعية


طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية يواصلون الزيارات العلمية الميدانية

سهام فودة

الخميس، 09 فبراير 2023 - 07:46 م

يواصل طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربى السيد كشك، الزيارات الميدانية العلمية للكيانات والهيئات المختلفة؛ لربط المناهج الدراسية بالواقع الفعلى لسوق العمل واكساب الطلاب مهارات ووظائف المستقبل. 

اقرأ أيضا|  رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يُشارك في افتتاح أسبوع إعداد قادة الجامعات الأهلية والتكنولوجية

وقام مجموعة من طلاب برنامج تكنولوجيا الأوتوترونكس بزيارة علمية إلى شركة متجر لتصنيع السيارات الكهربائية، وذلك تحت اشراف الدكتور السيد العجوز عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، الدكتور عصام مرسى رئيس برنامج تكنولوجيا الأوتوترونكس، ومتابعة الدكتور أسامة أبو قورة المدرس بالقسم.

من جانبه، أكد الدكتور عربى كشك رئيس الجامعة، حرص الجامعة على تنمية قدرات ومهارات طلابها وصقل خبراتهم ومساعدتهم على الإحتكاك المباشر بسوق العمل ،من خلال توفير الزيارات الميدانية العلمية والفرص التدريبية للطلاب بجميع البرامج التكنولوجية، مشيرًا إلى اعداد خطط وبرامج تدريبية مع وجود متابعة مستمرة للطلاب خلال التدريب. 

وأضاف الدكتور كشك، حرص الجامعة على تخريج كوادر تكنولوجية تتمتع بمواصفات علمية تكنولوجية ومهنية مدعومة بالتطبيق العملى من خلال شركات رائدة فى التخصص بما يتماشى مع توجه الدولة المصرية ويلبى احتياجات ومتطلبات سوق العمل ويتناسب مع مهارات ووظائف المستقبل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة